عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البدري يتحدث عن.. شارة القيادة و"صلاح" وأشياء أخرى

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، مدرب منتخب مصر، العديد من الأمور التي تخص الفراعنة خلال الفترة القادمة، بداية من الحديث عن شارة القيادة ومن الأحق بها، إلى حديثه عن رغبته القوية في منح فرصة لتواجد الشباب.



 

وتحدث البدري، في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الجمعة، قائلًا: "أفضل قيادة المنتخب بالاختيار طبقا للشخصية، كل شيء وارد، لكن لا أفضل منحها بالأقدمية نظرًا لكونها ظالمة في بعض الأوقات، فقد يكون هناك لاعب قديم ولكن غير مؤهل".

 

وأضاف البدري أنه يرى ضرورة تخفيض عدد الأجانب في الدوري المصري قائلًا: "أحزن كثيراً عندما أرى الأندية المصرية تعتمد على الأجانب بشكل كبير، إذا نظرنا للأندية الآن ستجد الأجانب لهم دور كبير".

 

مضيفًا: "يجب أن يتم تقليص عدد الأجانب في الفترة المقبلة في الدوري المصري، من أجل منتخب مصر ولكرة القدم المصرية بشكل عام".

 

واستطرد البدري موضحًا تفضيله لأربعة لاعبين أجانب في الأهلي والزمالك، قائلًا: "بالتأكيد علي معلول وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وجونيور أجايي، هم اللاعبون الذين تمنيت لو كانوا مصريين وبإمكاني ضمهم للمنتخب".

 

وكشف البدري كواليس تعيين بركات مديرًا للمنتخب: "بركات كان مرشحا حين تم اختياري، ووافقت على الفور، وأيضًا عماد متعب كان مرشحا، وتعجبت حين اعتذر عن عدم تولي المنصب، وكنت أتمنى تواجده".

 

وبسؤاله عن محمد صلاح نجم ليفربول، وهل تجاوز أزمته السابقة مع الاتحاد بعد الخروج المبكر من كأس الأمم، رد البدري: "صلاح أصر على قدومه لمعسكر المنتخب رغم إصابته، ونتواصل معه باستمرار، وكان يتحدث مع محمد بركات عن كيفية السفر إلى توجو".

 

واختتم حسام البدري تصريحاته قائلًا: "سعيد للغاية بعودة حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة، وهناك فرصة لضم بعض العناصر الشابة وعلى رأسها مصطفى محمد"، موضحًا أن هدفه الخروج بأفضل حصيلة ممكنة من لقاءي توجو من أجل التأهل لـ“كان”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز