الثلاثاء 9 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة مثيرة من فايلر إلى خليفته موسيماني  

رينيه فايلر وبيتسو موسيماني
رينيه فايلر وبيتسو موسيماني

وجّه المدرب السويسري السابق للنادي الاهلي، رسالة مثيرة، إلى نظيره الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عقب تولي الأخير مقعد الإدارة الفنية للمارد الأحمر. 



 

ورحل رينيه فايلر عن جدران القلعة الحمراء، بعد انتهاء مباراة الاهلي والترسانة، مساء أمس، الأربعاء، بعدما قاد فريقه السابق للصعود للدور التالي ببطولة كأس مصر. 

 

وقاد المدير الفني السويسري تشكيلة القافلة الحمراء للمرة الأخيرة، لينتزع فوزًا صعبًا على كتيبة “الشواكيش”، بهدفين لهدف، ضمن مواجهات دور الستة عشر، لبطولة كأس مصر.

 

واختتم رينيه فايلر مسيرته، بأداء باهت وغير مُقنع، خلال المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر والترسانة، تلاها بواقعة انسحابه من المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، في لقطة تُعد أسوأ ختام لمشواره المتوهج مع الأهلي. 

 

ووجه مدرب الاهلي السابق، لخليفته الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، عبّر فيها عن خالص أمنياته له بالنجاح والتوفيق.

 

وحاول مدرب الاهلي السابق، محو آثار الصورة الذهنية السيئة، التي رافقت رحيله عن جدران القلعة الحمراء، برسالته التي وجهها إلى موسيماني.

 

وطالب رينيه فايلر، مدرب الاهلي السابق، موسيماني بالسعي لختام مُشرف، فيما تبقى من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي وصل المارد الأحمر لمنعطفها قبل الأخير. 

 

وداعب مدرب الاهلي السابق، طموحات موسيماني بالرسالة التي دعاه فيها لإحراز أول ألقابه مع نادي القرن، وهي البطولة التي تنتظرها الجماهير الحمراء بشغف بالغ، بعدما تعثر تحقيقها طوال السبع سنوات الماضية.

 

 

 

من جانبه، تفاعل موسيماني مع تغريدة مدرب الاهلي السابق، التي عبر من خلالها الأخير، عن تمتعه بقدر كبير من الروح الرياضية.

 

ويأمل جمهور النادي الاهلي، في استثمار خبرة بيتسو موسيماني الإفريقية، لانتزاع بطولته الغائبة، وتأكيد زعامته للقارة السمراء، التي يتصدر عرشها بثمانية ألقاب.

 

ويخشى جمهور الاهلي ومسؤولوه من تحقق أكبر مخاوفه، بالخروج من المنافسات الإفريقية، خلال مواجهته المُقبلة مع الوداد، لتتأكد عُقدة موسيماني أمام بطل المغرب. 

 

وينحاز تاريخ المواجهات التي جمعت صن داونز بقيادة موسيماني إلى الفريق المغربي، الذي أزاح بطل جنوب إفريقيا ثلاث مرات، من أصل أربعة لقاءات ببطولة دوري الأبطال.