الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوبير يعلق على المشاركة الأولى لنجله مع الأهلي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

حالة من الفرح سيطرت على أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، بعد مشاركة نجله الأولى مع الفريق الأول مساء أمس الأربعاء، أمام الترسانة بثمن نهائي كأس مصر.



 

حيث أشاد أحمد شوبير بمشاركة نجله وحمايته لعرين الأهلي حيث صرح في ساعة مبكرة من صباح اليوم، قائلًا: "لدي شعور لا يوصف، الحارس مصطفى أحمد شوبير شارك لأول مرة مع الفريق الأول يوم عيد ميلادي".

 

وأضاف شوبير من خلال تصريحاته أن نجله ظهر بمستوى جيد على الرغم من صعوبه الفترة الماضية قائلًا: "فخور وسعيد جداً بمشاركة مصطفى شوبير، وظهوره بهذا الشكل الجيد على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي عانى منها مؤخراً".

 

وتابع حارس الأهلي السابق: "ما أسعدني أيضاً الاستقبال الرائع من الجماهير بمشاركة مصطفى شوبير، أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة كما أتمنى أن يوفق الله الجميع".

 

واختتم شوبير تصريحاته مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد وجود ناشئين كثيرين، قائلاً: "الفترة الحالية تشهد عدداً كبيراً من الناشئين، الأهلي أشرك شبابه مصطفى شوبير وعربي بدر وشكري وفخري، والزمالك أشرك عدداً كبيراً وكذلك الإسماعيلي وأندية أخرى، ونتمنى لهم جميعاً التوفيق".

 

ويذكر أن مصطفى شوبير شارك أساسيًا مع النادي الأهلي للمرة الأولى في مباراة أمس، التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وجاءت مشاركة الحارس الشاب بهدف إراحة محمد الشناوي الذي يشارك في كل مباريات الأحمر منذ بداية الموسم مع استثناءات طفيفة.