الثلاثاء 9 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طموح عماد النحاس في مواجهة خبرة محمد يوسف

صراع ناري على منصب الرجل الثاني بجهاز الداهية موسيماني

محمد يوسف وعماد النحاس يخوضان صراعا شرسا على منصب الرجل الثاني
محمد يوسف وعماد النحاس يخوضان صراعا شرسا على منصب الرجل الثاني

دخل الثنائي محمد يوسف وعماد النحاس دائرة الصراع على منصب الرجل الثاني، في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد، الذي سيقود مسيرة النادي الأهلي فيما تبقى من عمر مسابقتي الدوري المحلي والبطولة الإفريقية، علاوة على مشوار كأس مصر.



محمد شبانة: قصة فايلر مع الأهلي "خلصانة بشياكة"

وتضاربت التكهنات حول هوية صاحب منصب الرجل الثاني، بعد صعود الثنائي لدائرة الترشيحات وبقوة، قبل الإعلان الرسمي، عن تعاقد النادي الأهلي مع الداهية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي صن داونز.

 

وانقسمت الأراء حول المدرب الوطني الأصلح، للانضمام لجهاز موسيماني خلال المرحلة المُقبلة، والتي حصرت الترشيحات في الثنائي محمد يوسف وعماد النحاس.

عماد النحاس.. تطور لافت وطموح لا ينتهي 

ويدعم التطور اللافت في أداء المقاولون العرب، فُرصة عماد النحاس للتواجد رفقة الجهاز الفني الجديد، الذي سيتولى قيادة مسيرة النادي الأهلي خلال الفترة المُقبلة، بعدما منح المدرب الصاعد قبلة الحياة لذئاب الجبل، للتواجد رفقة أندية الصفوة، وقيادته الناجحة لهم لاحتلال المرتبة الرابعة، في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، بعد الأهلي صاحب الصدارة والزمالك وبيراميدز، صاحبي الوصافة والمركز الثالث على الترتيب.

 

وأكد عماد النحاس في أكثر من مُناسبة، على استعداده التام للتخلي عن طموحاته كمدير فني لذئاب الجبل، مُقابل التواجد ضمن أعضاء الجهاز الفني الجديد الذي يختاره مجلس إدارة النادي الأهلي

محمد يوسف.. حظوظ كبيرة في العودة لموقعه المُحبب

فيما حافظ محمد يوسف - المدرب المخضرم - على حظوظه بالعودة لمكانه المُفضل، داخل جدران القلعة الحمراء، نظرًا لخبراته الإفريقية الواسعة، والتي مكنته من حصد 3 ألقاب قارية – دوري الأبطال 2013، السوبر والكونفدرالية 2014 – في وقت قياسي، ومرحلة عصيبة من مسيرة النادي الأهلي بمسابقات القارة السمراء.

 

وكانت وسائل الإعلام قد أبرزت نبأ استقالة بيتسو موسيماني عن مهام منصبه كمدير فني لنادي صن داونز، ما دعم الأنباء المُتواترة، حول نية مجلس إدارة النادي الأهلي بالاستعانة بخدماته، خلفًا لمدربه السويسري، بعد تمسك الأخير بقرار رحيله عن جدران القلعة الحمراء.

 

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في تضميد جراح الرحيل المُفاجئ للمدير الفني السويسري، عبر سلسلة من المفاوضات مع مجموعة من البدائل المقبولة، والتي تم طرحها على مائدة المفاوضات، قبل الوصول للمنعطف الأخير، في علاقة المارد الأحمر مع مدربه السويسري، ليتفق الطرفان على فسخ التعاقد بالتراضي، بعد التوصل لاتفاق بات مع المدير الفني الجديد، قبل الإعلان الرسمي.

بيتسو موسيماني.. مكاسب بالجملة بعد التعاقد مع الداهية الجنوب إفريقي

وفاجأ بيتسو موسيماني الأوساط الرياضية الجنوب إفريقية، بقرار استقالته عن مهام منصبه، كمدير فني لنادي صن داونز، ليؤكد التسريبات التي تناولت اسمه، كأحد الحلول المطروحة بقوة، على مائدة مجلس إدارة النادي الأهلي لتولي مسؤولية قيادة المارد الأحمر، فيما تبقى من عمر مسابقة دوري الأبطال.

ليلى علوي.. "قطة السينما" تعود للصدارة بإطلالة "ساخنة"

وأكد أحمد شوبير نبأ تعاقد الأهلي "المُحتمل" مع بيتسو موسيماني عبر برنامجه "ملعب On" المُذاع فجر اليوم، الأربعاء، على شبكة قنوات On Time Sport's، مرجحًا التوصل لاتفاق نهائي معه، لخلافة رينيه فايلر على مقعد القيادة الفنية للمارد الأحمر.

 

فيما دعم بيتسو موسيماني هذه الأقاويل، بتغريدة جديدة عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أكد فيها خوضه لتجربة جديدة مع أحد الأندية المصرية، دون الكشف عن هوية أو اسم الفريق، وهو الأمر عينه الذي قام به مسؤولي نادي صن داونز، عبر موقعهم الرسمي.

 

اقرأ أيضًا..

 

ناقد رياضي: عدلي القيعي فقد مصداقيته لدى جماهير الكرة المصرية

 

جماهير الأهلي تتساءل: هل انتهت أسطورة مرتضى منصور؟

 

ناقد رياضي: عدلي القيعي فقد مصداقيته لدى جماهير الكرة المصرية

 

مجلس إدارة النادي الأهلي يستقر على بديل فايلر

 

ميار شريف "ختامها مسك".. رحلة التنس المصري من المحلية إلى العالمية