عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصري البورسعيدي "طمعان" في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

يخوض أسوان مباراة مهمة مع المصري البورسعيدى في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء ممتع كروياً، يدخله تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل المصري البورسعيدى مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.



 

موقف المصري وأسوان بجدول المسابقة

ويحتل أسوان المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً.

 

 فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 25 هدفاً، وتلقت شباكه 31 هدفاً، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي.

 

هدف المصري وأسوان من المباراة

 

وطالب أحمد كشري المدير الفني لأسوان، لاعبيه باستعادة الانتصارات لتأكيد مسألة بقائهم في الدوري، والتي لا تزال في احتياج لأربعة نقاط أخرى من المباريات المقبلة.

 

في المقابل شدد علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، على لاعبيه ضرورة تلافي الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلفهم خسارة نقاط مهمة.

 

التشكيل المتوقع للمصري وأسوان

 

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام المصري مكونًا من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز وأحمد عامر، سولمون منساه، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل ومحمد المرسي، مصطفى البدري".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للمصري أمام أسوان مكونًا من: "أحمد مسعود- كريم العراقي- فريد شوقي- محمد جابر- عبد الرحمن زين- إيزي إيميكا- حسن علي- مفتاح طقطق- عمرو موسى- أحمد عادل ميسي- محمود وادي".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز