عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصرى البورسعيدي يستدرج الإنتاج لاستعادة الانتصارات على استاد برج العرب

المصري والإنتاج
المصري والإنتاج

يستدرج المصري البورسعيدي الإنتاج الحربي في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة بين الفريقين، يدخلها المصري بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما حقق الإنتاج الحربي فوزًا ثمينًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي.

 

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر، برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 9 وخسر 10، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، لاعبيه بالتركيز في المباراة حتى صافرة نهاية الحكم، لخطف النقاط الثلاث وتعزيز موقعهم في خطة الهروب من مراكز القاع بالمسابقة.

 

في المقابل شدد مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، على لاعبيه بضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلفهم اهتزاز شباكهم، مطالبًا بضرورة مواصلة الانتصارات للخروج من دوامة الهبوط.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي أمام الإنتاج الحربي مكونًا من: "أحمد مسعود- مصطفى طيارة– أحمد شوشة– عمرو موسى– بهاء مجدي– فريد شوقي– إيزي أيميكا– أحمد ياسر– عمر كمال– محمود وادي– اوستن أموتو".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام المصري مكونًا من: "أحمد يحيى، علاء سلامة، أحمد صابر، محمد بازوكا وأحمد شديد قناوي، وغنام محمد، أحمد مجدي وعبد الرحمن شيكا، ومحمد فييرا، أمادو نياس ومحمد رجب".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز