عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتفقد مشروع تبطين الترع

مشروع تبطين الترع بالغربية
مشروع تبطين الترع بالغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الاحد مركز طنطا لمتابعة أعمال مشروع تبطين الترع ومنها تبطين ترعه محله روح بمركز طنطا ، وأعمال تأهيل ترعه القرشية بمركز السنطه والتي تم الإنتهاء من تبطينها بالخرسانة المسلحة بطول ٢ كم.



ووجه المحافظ - فى بيان للمحافظة اليوم - الشكر لفريق العمل بالمشروع ، منوها بضرورة المتابعة المستمرة لتلك الترع وتطهيرها بشكل دوري للحفاظ عليها.

من جانبه، أشار وكيل الوزارة إلى أنه جاري تأهيل ٦٢ ترعه بطول ٢٣٩.٩ كيلو متر بتكلفة قدرها ٨٧٢ مليونا و ٣٥٠ ألف جنيه على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطه تأهيل للترع سواء بالخرسانة العادية أو الخرسانة المسلحة ، مشيراً إلى أن عملية التبطين تسهم في ترشيد المياه وكذلك إضافة من ١.٥٠ م إلى ٢ متر كاتساع للطريق على جانبيها.

واستكمل المحافظ جولته بمدينة المحلة ، حيث تفقد أعمال تدشين إحدى جانبي بحر شبين من مسجد الدعوة إلى كوبري كفر حجازي تمهيداً لإقامة كورنيش بتلك المنطقة ثم تفقد أعمال رصف الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية وما تم إنجازه من أعمال بها، مطالباً بعمل رصيف على جانبي الطريق المقابل وتركيب بلدورات لإعطاء شكل جمالي للطريق، كما تابع تقدم الأعمال بالطريق المؤدي إلى محطة الصرف الصحي والصناعي بالدواخلية .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز