عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار "الهروب من منطقة الخطر"

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستضيف حرس الحدود طلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد، في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية، لاسيما في ظل تقارب النقاط بين الفريقين في جدول المسابقة.

 

في المقابل يسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، للعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث لإنهاء دوامة الهبوط مبكرًا.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام الطلائع مكونًا من: "أحمد السعدني، محمد الشبيني، خالد سامي، عمرو الحلواني، أحمد فتحي فيليكس، حسن مجدي، نانا أنتوي، محمد أسامة، مصطفى جمال، عبداللطيف جريندو، توني لوكاسا".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الحدود مكونًا من: "محمد بسام- أحمد زولا- علي الفيل- أحمد سامي- محمد ناصف- فرانك ستيفن- عمرو السيسي- أحمد سمير- عمار حمدي- كريم طارق- عمرو جمال".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز