عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قلب دفاع حرس الحدود: عشت أيامًا صعبة!

عاد للبساط الأخضر اللاعب محمد محمد الشبيني، نجم خط دفاع فريق حرس الحدود، وأحد اللاعبين الكبار في صفوف الفريق بعد غياب قهري، منذ إصابته في أنكل القدم منذ الأسبوع الثاني لانطلاق الموسم الحالي، ويعاني من الإصابة ثم جاء التوقف مع الكورونا التي تعافى منها بحمد الله، ثم عاد قلب الأسد لعرينه محرزًا هدف التعادل ولا أروع في مرمى في لقاء سموحة الودي، ويسعد الجميع بعودة قلب الأسد ينجو الحرس من حمى البدايات حتى لو كانت وديات!



 

الشبيني هذا الفلاح البسيط المتواضع أكد سعادته بالعودة من جديد بعد فترة صعبة جدا، منذ لحقت به الإصابة في كاحل قدمه منذ الأسبوع الثاني للدوري، وغات على مدار الدور الأول، وعند العودة جاءت الكورونا وبحمد الله تعافى.

 

ويضيف الشبيني: أيام صعبة جدا لكن مسؤولي النادي- وعلى رأسهم اللواء أركان حرب باسم رياض هلال رئيس مجلس إدارة النادي- وقفوا إلى جواري ووفروا لي كل الإمكانيات المادية والفنية والمعنوية بصراحة نعم الأسرة.

 

وعن عودة الدوري وموقف الحرس، قال الشبيني: الحمد لله دخلنا في معسكر ناجح بفندق النادي في ملعبنا وسط جو رائع بحمد الله تعافت إصاباتنا بالكورونا، ودخلنا فورمة المباريات أدينا لقاءين بنجاح أمام سموحة، وتعادلنا إيجابيا وأمام الاتحاد السكندري فزنا بهدفين دون رد في ديربي ساخن، ولدينا لقاء آخر عصر الأحد أمام طلائع الجيش ولقاء الثلاثاء.

 

وعن هدفه في مرمى سموحة في اللقاء الودي الأول للحرس قال الشبيني: بحمد الله كان هدف عودة الثقة للفريق ولي، حيث جاء في الثانية الأخيرة من اللقاء بعد تقدم سموحة لمدة 70 دقيقة في لقاء تعبنا جدا فيه، وكان الانطلاقة بعد 4 شهور توقف وغيابات عديدة جاء التعادل الإيجابي وطبعا يفرق كثير جدا.

 

وبدأ الفريق ينسجم وينضم إلينا المصابون ستتحسن الأمور أكثر وتواجد في المنطقة الآمنة مبكرًا، خاصة أن لدينا جهازا فنيا واعدا واعيا ومحترما وطموحا بقيادة كابتن حليم وكابتن مكي، ولهما دور كبير في بناء الفريق بشكل متجانس وجديد وجيد.. فانتظرونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز