الثلاثاء 19 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وادي دجلة يستضيف سموحة على استاد بتروسبورت

يواجه وادي دجلة سموحة في تمام الثالثة عصر اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الدجلاوي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الفريق السكندري على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 13 لقاء، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

 

فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطةـ بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه باستعادة قطار الانتصارات لتعديل مسار الفريق والابتعاد عن مناطق الخطر، لاسيما مع صعوبة المباريات المتبقية للفريق في الأسابيع المقبلة.

 

في المقابل يسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة لمواصلة نغمة النتائج الجيدة لاقتحام المربع الذهبي.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام سموحة مكونا من: "محمد عبد المنصف- خالد رضا– عمرو صالح– إسحاقو يعقوبو– أحمد رمضان بيكهام- حسام عرفات- أحمد سعيد– محمد عبد العاطي- محمد رضا– مروان حمدي- عبد الكبير الوادي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام وادي دجلة مكونًا من: "الهاني سليمان- رجب نبيل- السيد فريد- كريم يحيى- أحمد أبو الفتوح- ناصر ماهر- أحمد حمص- أحمد جمال- حسام حسن- ديريك نسيبامبي".