عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أخطأ في العودة لمصر"..هكذا عقب زيدان على رحيل رمضان

أكد محمد زيدان، نجم نادي دورتموند الألماني السابق، أن قرار عودة رمضان صبحي من الدوري الإنجليزي إلى النادي الأهلي كان هو القرار الخاطئ الذي أتخذه اللاعب وليس الانضمام لبيراميدز.



 

وتحدث زيدان خلال تصريحات إذاعيه لبرنامج "ملعب الصقر" والذي يقدمه أحمد حسن قائلًا:" قرار انتقال رمضان صبحي لصفوف نادي بيراميدز صعب التقييم"، موضحًا أن خطأ رمضان كان العودة لمصر.

 

 وأضاف زيدان: "عودة رمضان صبحي إلى مصر من الأساس كان قرار خاطئ، لأنه كان الهدف الأساسي بالنسبة له كان الاحتراف الأوروبي".

 

واختتم زيدان تصريحاته معقبًا على انضمام رمضان لبيراميدز قائلًا: "انتقال رمضان من بيراميدز ليس سهل التقييم من وجهة نظري، كل لاعب يرى الأمور من وجهة نظره الشخصية".

 

ويذكر أن رمضان صبحي انتقل إلى نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية بعد أن رفض استكمال مفاوضات التجديد مع النادي الأهلي.

 

رمضان صبحي مستبعد من الإحتفال بالدوري

 

وكان شريف إكرامي ورمضان صبحي قد تم استبعادهما من احتفالات النادي الأهلي بالتتويج باللقب 42 ‏للدوري، والذي حسمه النادي بشكل رسمي بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد.

واستبعد الأهلي إكرامي وصبحي من أي احتفالات للنادي على حساباته الرسمية على مواقع ‏التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للنادي.‏

 

وجاء استبعاد الثنائي بعد موقف رمضان صبحي الذي أثار موجة غضب جماهيرية عارمة عقب ‏رفضه لعرض الأهلي للاستمرار مع الفريق والانتقال إلى نادي بيراميدز بسبب المقابل المادي، ‏على الرغم أنه أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي وساعده الأهلي في إستعادة مستواه من جديد بعد ‏رحلة احتراف فاشلة في الدوري الإنجليزي.‏

 

ووجهت أصابع الاتهام إلى شريف إكرامي، أنه مهندس صفقة انتقال رمضان صبحي إلى ‏بيراميدز، وأنه ساهم في تغيير قناعة اللاعب بعد موافقته في وقت سابق على الاستمرار مع ‏الفريق خلال جلسة مع مسؤولي النادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز