عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: خطأ قاتل لمسؤول لجنة التعاقدات في أزمة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد أحمد حسام ميدو، مُهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن مسؤول لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي، وقع في خطأ قاتل، أثناء مفاوضاته، لاستعادة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي.



 

وأوضح مُقدم برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة “النهار”، مساء أمس، الاثنين، أن أمير توفيق، مسؤول لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، والمكلف بإنهاء مفاوضات شراء نجم الاهلي الشاب، افتقد الحنكة المطلوبة لإدارة هذا الملف، في مثل هذا التوقيت الحساس، الذي يستعد فيه المارد الأحمر لخوض غمار مواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أصبح قاب قوسين أو أدنى من إحرازها.

 

 

 

وأشار إلى أنه كان من المفترض، ألا يتم إعلان ما حدث بالغرف المُغلقة، لعدم تصدير الضغوط إلى فريق الكرة الأول، قبل خوضه مجموعة مواجهات مهمة، أبرزها مباراة الاهلي والزمالك المُرتقبة، التي يُعول عليها المارد الأحمر كثيرًا، لحسم لقب الدوري الممتاز، بالإضافة لمواجهات دوري الأبطال الإفريقي، التي يسعى لاستعادة لقبها، الغائب عن خزائنه، منذ 2012.

 

 

 

وتابع أحمد حسام ميدو، أنه كان من الأجدى لمسؤول لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، إعلان عدم توصله لاتفاق مع رمضان صبحي، وعودته لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي مرة أخرى، بدلًا من تصدير أزمة في مثل هذا التوقيت الحرج، من عمر المنافسات الإفريقية والمحلية، ووضع المزيد من الضغوط على لاعبي الفريق، قبل مواجهة الاهلي والزمالك، المُرتقبة، ولقاءات الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال.

 

 

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، ما حدث في ملف المفاوضات مع رمضان صبحي، يدخل تحت بند "inviting the pressure"، أو دعوة الضغوط، بدلًا من احتواء الأزمات وإبعادها عن الفريق، مما يعرقل مسيرة الاهلي واستقراره، وهو الأمر الذي كان ينبغي على الإدارة تداركه، قبل اشتعال الموقف بهذا الشكل.

 

وتلقى عُشاق وجماهير المارد الأحمر صدمة كبيرة، بعد إعلان نجمها الشاب وفتاها المُدلل رمضان صبحي، برغبته في إنهاء مشواره الكروي مع النادي الاهلي، بعد دخول نادي بيراميدز في مفاوضات ضمه إلى صفوفه، في صفقة ضخمة، تخطت حاجز الـ100 مليون دولار.

 

 

 

وفي سياق مُتصل، أنهت إدارة الاهلي عقد حارس عرينها المُخضرم شريف اكرامي، الذي يرتبط بعلاقة مُصاهرة مع رمضان صبحي "زوج شقيقته"، مُتهمةً إياه بتحريض نجمها الشاب، على الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام إلى نادي بيراميدز، في توقيت حرج من عُمر المنافسات الإفريقية، التي وصل المارد الأحمر فيها  للدور نصف النهائي.

 

وأوضح بيان الاهلي، أن قرار إنهاء عقد حارسها المُخضرم شريف اكرامي، جاء للحفاظ على استقرار الفريق، قبل الدخول في معمعة البطولة الإفريقية، التي أصبح النادي قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقبه التاسع فيها، بعد تأهله رفقة الزمالك المصري، والرجاء والوداد المغربيين، للدور نصف النهائي.

 

 

 

ويأمل مجلس إدارة الاهلي في تحقيق لقب البطولة الإفريقية، لتخطي مرحلة حرجة من الأزمات، التي هزت استقرار المارد الأحمر، بدءًا من معاركه مع غريمه التقليدي، على خلفية انتقال اللاعب محمود عبدالرازق كهربا، ومرورًا بإنهاء علاقته بالمستشار ترك آل الشيخ، وانتهاءً برحيل أعمدته الرئيسية عن صفوف الفريق.

  

اقرأ أيضًا:

أسامة خليل: الأهلي استفاد من ترهل المنظومة الرياضية

أسطورة الإسماعيلي ينفي قصة احتراف فاروق جعفر بالدوري الأمريكي

عميد اللاعبين المحترفين في تصريح ناري: شيكابالا لاعب "درجة تالتة"

مقطع فيديو يكشف دور إكرامي في انتقال "العفيجي" إلى بيراميدز

نجم وسط المارد الأحمر الأسبق: فيه ناس عايزة "تصغر" الأهلي

    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز