عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد تصريحاته التي هاجم فيها مجلس إدارة القلعة الحمراء

رد ناري من فيصل زيدان على نجم الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

شن الإعلامي فيصل زيدان هجومًا ناريًا ضد نجم الأهلي السابق حسام عاشور، بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير أمس، الثلاثاء، ضد مسؤولي مجلس إدارة القلعة الحمراء، عبر مداخلته التليفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس"، الذي يُقدمه النجم أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار.



 

 

حسام عاشور: لم أتسبب في أي مشكلة طوال 16 عامًا مثلت فيها الأهلي

وقال عاشور إن الكل يشهد له بالالتزام والتفاني، خلال مسيرته المُظفرة مع المارد الأحمر، والتي حفلت بالعديد من البطولات والإنجازات، علاوة على عدم إثارته للمشاكل، طوال 16 عامًا ظهر فيها بقميص الأهلي.

محمد يحيى: رد فعل الأهلي مع حسام عاشور كان عنيفًا ولا يتناسب مع تاريخه

وعبر حسام عاشور عن اندهاشه من الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا، وحملة التشويه الممنهجة التي يقودها البعض، بهدف إثارة الجماهير الحمراء ضده، بالرغم من التزامه بكافة تعليمات مجلس إدارة النادي، فيما يخص إنهاء مسيرته الكروية مع الفريق.

 

 

حسام عاشور يتساءل: ما الخطأ الذي ارتكبته؟

وتساءل حسام عاشور ، قائد الفريق الأول للنادي الأهلي، عن أسباب تراجع مسؤولي القلعة الحمراء، فيما يخص مباراة اعتزاله، التي تواصل على أساسها مع المستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودي، ومالك نادي بيراميدز السابق، بعد الحصول على الضوء الأخضر من مجلس الإدارة.

 

وأكد حسام عاشور نجم وسط المارد الأحمر، أن المستشار ترك آل الشيخ، أبدى مرونة شديدة، فيما يخص ملف مباراة اعتزاله، مُعلنًا تكفله بكافة تكاليفها من الألف إلى الياء، وهو الأمر الذي يرفع عنه أي حرج، ويظهر مدى حرصه على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة، للنادي الأهلي ولاعبيه.

 

 

وأضاف نجم الأهلي المُخضرم، أن ما حدث بعد ذلك يؤكد أن هناك نية مبيتة لإفساد مشواره ووصمه بما ليس فيه، والذي بدأ بتجاهل متعمد من رئيس النادي لكافة اتصالاته، وإلغاء كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة دون سابق إنذار أو سبب مُقنع.

 

حسام عاشور: المستشار ترك آل الشيخ بيحب الأهلي أكتر من مسؤوليه

واختتم حسام عاشور تصريحاته الساخنة بتأكيد أن المستشار ترك آل الشيخ يعشق النادي الأهلي وجماهيره أكثر من بعض مسؤوليه، مُتسائلًا عن ماهية الجرم الذي ارتكبه، حينما قدم شكره لرئيس هيئة الترفية السعودي، بالرغم من أنه سلك ذات الإجراء المُتبع داخل مجلس الإدارة، حيال أي خدمة يقدمها الرئيس الشرفي السابق للنادي.

 

من جانبه شن الإعلامي فيصل زيدان هجومًا لاذعًا ضد حسام عاشور، مُتهمًا إياه بعدم الحيادية، وتفضيل مصلحته الشخصية على مصالح الأهلي، صاحب الفضل الأول والأخير فيما وصل إليه كلاعب.

 

 

وكتب فيصل زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ردًا على تصريحات حسام عاشور: "هب - جدلًا - أنه يحب الأهلي أكثر من ناس داخل النادي، أين أنت من هذه المعادلة؟، العاقل من يستخدم في حديثه معادلات، هو طرف "فاعل" فيها، إلا إذا كان “...” ، فهنالك يستمتع بالحديث بمعادلات أطرافها "آخرون"!

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز