الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز.. ويكشف عن عرض لمصطفى محمد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة قوية لسالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة مستحقات أحمد الشناوي والحكم الذي حصل عليه نادي الزمالك.



 

وقال مرتضى منصور: "حصلنا على حكم نهائي بقيمة 8 ملايين جنيه على أحمد الشناوي، والتهديد بإيقافه لأجل غير مسمى".

 

وقال رئيس الزمالك: "أناشد سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز دفع الملايين الثمانية لحل أزمة أحمد الشناوي، لأنه لن يلمس كرة القدم حال عدم دفعه المبلغ للزمالك".

 

وواصل مرتضى منصور أن مصر والشعب المصري صفع الجماعات الإرهابية اليوم بتأكيده دعمه للقيادة السياسية، وأن ما حدث اليوم انتصار ودرس قاسٍ لجماعة الإخوان.

 

وأوضح مرتضى منصور: "هناك برامج جديدة وخريطة جديدة لقناة الزمالك وقريبًا يظهر أحمد عفيفي على شاشة القناة، كما أهنئ مدحت شلبي بعودته إلى قناة أون تايم سبورتس".

 

وواصل: "نبحث عن مدرب يستمر معنا لأطول فترة ممكنة، لذلك رفضنا تولي جروس المسؤولية شهرين، والمدرب الجديد ينقصه الاتفاق مع مساعديه لكنه وافق على قيادة الزمالك من جديد، كما نمتلك خططًا ومدربين احتياطيين لعدد كبير ليسوا أقل من الرئيسي".

 

وأوضح مرتضى منصور أن الزمالك يسعى إلى الإعلان عن المدرب الجديد للفريق، مطالبًا الجماهير بعدم القلق بشأن مستقبل الفريق".

 

كشف رئيس الزمالك حقيقة العروض التي تلقاها المهاجم الدولي مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول من الدوري التركي، مؤكدًا: "تلقينا عرضين لمصطفى محمد الأول مقابل 5 ملايين يورو، والثاني 3 ملايين"، مشددًا: "أنا لست كارهًا للشعب التركي ولكن لأردوغان وحكومته".

 

واختتم مرتضى منصور أن العرضين سيتم طرحهما على مجلس إدارة النادي لبحث الأمر واتخاذ قرار نهائي بشأنه لحسم مستقبل اللاعب.