عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو موعد مباراة الزمالك وطنطا والقنوات الناقلة لها وموقف الفريقين بالجدول

الزمالك وطنطا
الزمالك وطنطا

يبحث كثيرون عن موعد مباراة الزمالك ضد طنطا حيث يواجه فريق الزمالك طنطا، في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 22  سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات منافسات الجولة التاسعة  والعشرين من الدوري المصري الممتاز.



 

موقف الفريقين بالجدول

 

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 55 نقطة جمعهم من 28 مباراة بالفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 5 مباريات ونجح مهاجموه في هز شباك المنافسين بـ37 هدفا وتلقت شباكهم 21 هدفا.

 

بينما طنطا يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة جمعهم من 28 مباراة بالفوز في مباراتين والتعادل في 12 والهزيمة في 14 مباراة ونجح أبناء السيد البدوي في هز شباك المنافسين ب 16 هدف وتلقت شباكهم 44 هدفا.

 

هدف كل فريق من المباراة

 

ويبحث المارد الأبيض عن تحقيق الفوز، من أجل الانفراد بالوصافة وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، بالإضافة إلى عودة الفريق الأبيض إلى سكة الانتصارات من جديد ورفع معنويات اللاعبين بشكل كبير.

 

فيما طنطا بقيادة المدير الفني الجديد رضا عبد العال، سيكافح من أجل تحقيق الانتصار وحصد نقاط المواجهة التي هو بحاجه ماسه إليهم، لأنه يريد بأن يجمع أكبر قدر ممكن من النقاط للهروب من شبح الهبوط ومن القاع للبقاء في الدوري الموسم المقبل، وهذا صعب ويتطلب جهد كبير.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وطنطا، على الهواء مباشرة، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

 

 تردد قناة أون تايم سبورت

 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:   – القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 10853 أفقيH – معدل الترميز: 27500

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا

 

ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كل من : محمود جنش في حراسة المرمى امامه الرباعي احمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفاءه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، امامهما محمد اوناجم واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز