عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك وأسوان والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على فريق أسوان، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للزمالك، ليس للمنافسة على لقب الدوري وإنما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت، الذي تولى المهمة منذ يومين، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائي، وتعاقد مع التعاون السعودي لمدة موسمين.



 

موقف الفريقين بالجدول 

يحتل الزمالك حتى الآن 27 مباراة بالدوري، جمع من خلالهم 55 نقطة جعلته في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر أربع مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفا، ودخل مرمى الفريق 20 هدفا.

 

أما أسوان فقد خاض 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 10 مباريات، وأحرز لاعبوه 33 هدفا، ودخل مرمى الفريق 39 هدفًا، وجمع 31 نقطة حتى الآن جعلته في المركز التاسع لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة للمباراة 

سيتم إذاعة مباراة الزمالك وأسوان على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 10853 أفقيH

معدل الترميز: 27500

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كلًا من: محمود جنش في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفائه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، أمامهما محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفى محمد.

 

التشكيل المتوقع لأسوان:

حراسة المرمى: مسعد عوض

خط الدفاع: محمود نعيم– محمد جابر ميدو– إبراهيم القاضي– طارق أبو العز

خط الوسط: محمد إسماعيل– هيثم الفيل– أحمد عامر– إبراهيم جلال– محمد مرسي

خط الهجوم: كريم الطيب

 

هدف كل فريق من المباراة

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للاعبي الزمالك، لأن التعرض لأي كبوة سيهز ثقة الجماهير في اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام الرجاء المغربي في منتصف أكتوبر المقبل، ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال إفريقيا، ولهذا فإن طارق يحيى سيعتمد على عناصر الخبرة وثبات التشكيل لضمان الخروج بفوز معنوي أمام أسوان المنتشي، الذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.

مرتضى منصور يكشف خليفة "كارتيرون"

على الجانب الآخر، يدخل فريق أسوان المباراة تحت القيادة الفنية لأحمد كشري بمعنويات عالية، بعدما حقق أبناء الجنوب فوزًا عريضًا على طنطا في الجولة الماضية برباعية نظيفة، ليتقدموا معها إلى المركز التاسع بالجدول، ووعد مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، لاعبو الفريق، بصرف مكافآت كبيرة في حالة الفوز على الزمالك، وذلك وفقًا للائحة التي تم وضعها مؤخرًا لتشجيع اللاعبين على تحقيق الانتصارات، وعقد سليمان جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق على هامش مرانهم بالمركز الأولمبي وحثهم على مواصلة العروض القوية واعتبار مباراة الزمالك مثل أي مباراة بالدوري والقتال على النقاط لضمان البقاء بالمسابقة.

 

وحذر كشري لاعبو أسوان من الروح النفسية العالية للاعبي الزمالك ورغبتهم الشديدة في الفوز خاصة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، كما حذرهم أيضًا خطورة طارق حامد في وسط الملعب، والتفوق الهجومي الكبير للأجنحة في نادي الزمالك خاصة أحمد سيد زيزو، مشيرا إلى أنه من الوارد تجهيز مفاجأة في مباراة الزمالك من أجل الحصول على التعادل على الأقل.

 

ويستعيد أسوان، خدمات محمد عبد المجيد هداف الفريق، بعدما انتهت عقوبة الإيقاف التي تعرض لها عبد المجيد لمدة مباراتين بعد الجولة الماضية أمام طنطا، والتي فاز بها أسوان برباعية نظيفة، وذلك بعدما تعرض اللاعب للطرد المباشر في مباراة أسوان وسموحة التي انتهت بالتعادل 3/3 وكان محمد عبد المجيد قد سجل ثلاثية أسوان في تلك المباراة، عقب كرة مشتركة، ليغيب عن مباراتي الإنتاج وطنطا.

​​​​​

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز