عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

8 نصائح لاختيار الملابس الرياضية المناسبة للجيم

تقع بعض الفتيات في حيرة بسبب اختيار الزي الرياضي المناسب للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فهو لا يؤثر على مظهرهن فقط، وإنما على أدائهن أيضا أثناء ممارسة التمارين، وإليكِ بعض النصائح عند اختيار أزياء صالة الألعاب الرياضية.



 

تقول الفاشون بلوجر ريتا عدنان، لابد من ارتداء حذاء رياضي لحمايتك من أية صدمات قد تتعرضين لها، كما يجب اختيار الملابس القطنية الممزوجة بالبوليستر، لتمتص أكبر قدر من العرق، وابتعدي قدر الإمكان عن اختيار ملابس ألياف صناعية.

 

وأضافت ريتا عدنان، لا تغفلي اختيار الجوارب المناسبة، فالجوارب القطنية تعمل على امتصاص العرق، وتساعد على تهوية القدم دون أن تسبب أي روائح، بالإضافة إلى توفير الراحة المناسبة للقدم أثناء التمارين، ابتعدي أيضا عن الملابس الضيقة حتى لا تعوقك عن أداء تمريناتك.

 

وأوضحت ريتا عدنان، لا تغفلي دور الملابس الرياضية الداخلية، فهي شيء في غاية الضرورة، مثل حمالات الصدر، خاصة في التمارين التي تطلب الحركة السريعة، ارتدي كذلك الملابس العازلة لدرجات الحرارة إذا كان الجو بارداً أو ممطراً، واختاري نوعية من الملابس التي تحتفظ بدرجات الحرارة.

 

وأضافت الفاشون بلوجر ريتا عدنان، أن اختيار لون مناسب لملابسك يعطيكِ شعورا بالثقة في النفس فلا تغفلي هذه النقطة فهي في غاية الأهمية، وبالنسبة للحجاب يفضل أن يكون بحجم صغير حتى لا يتعرض إلى السقوط، اختاري ملابس مقاسك بالضبط، فهذا يساعدك على أداء التمارين بكفاءة أعلى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز