عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندا موسى تقلب أحداث "الوجه الاَخر"

تتواصل حلقات مسلسل "الوجه الاَخر"، بطولة ماجد المصري، وندا موسى، في الإثارة والتشويق، حيث شهدت حلقة أمس من المسلسل  الذي يعرض على شبكة "سي بي سي"، تطورًا كبيرًا في الأحداث بعد أن أقام ماجد المصري (يحيى)، علاقة غير شرعية مع ندا موسى (فرح) شقيقة زوجته.



 

هذا الحدث غير المتوقع سيغير من سير الأحداث في الحلقات القادمة، ماذا ستفعل "فرح"؟ وما هو رد فعل شقيقتها بعد أن تعرف؟ وماذا عن يحيى هل سيبحث عنها أم سيتركها؟ هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

 

وكانت حلقة أمس قد شهدت اعتراف (يحيى ) لـ (فرح) بحبه لها، وتمسكه بها، رغم أنه حتى الاَن لا يعرف أنها شقيقة زوجته (سارة) وأنها مجرد صديقتها وتجلس معهما في منزل الزوجية، لأنها تعاني من بعض الأمراض النفسية.

 

ونجحت الفنانة ندا موسى، في أن تخطف الأنظار بدور «فرح» في مسلسل «الوجه الاَخر»، الذي بدأ عرضه مؤخرًا، وتشارك في بطولته إلى جانب النجم ماجد المصري.

 

عن الشخصية والدور، قالت ندا: دور "فرح" جديد ومختلف عن كل أدواري السابقة، وهذا سبب حماسي له من البداية، وكان دائما النجم ماجد المصري الذي قام بكتابة قصة المسلسل يقول لي إن شخصية فرح أهم وأبرز شخصية في العمل".

 

وتابعت: رغم مرور عدد من الحلقات إلا أن شخصية فرح لم يظهر منها شيء حتى الاَن، (بجد انتو لسه مشفتوش حاجة)، فهي كارثة المسلسل الحقيقية والمحرك الأساسي لمعظم الأحداث، كما أن المسلسل بالكامل سيشهد تحولا كبيرًا خلال الأيام المقبلة".

 

وأضافت: "أعتقد أن شخصية فرح ستقدمني للجمهور بشكل مختلف، وهذا ما أسعى إليه في مشواري، فلا أحب التنصيف، وأجرى نحو الأدوار المختلفة، لذلك أرى أن معظم أدواري بها تحديات وتشويق، أما دور فرح فهو يضم الكثير من النقلات والتحولات، وهو مرهق على مستوى التحضير والتقديم لأنه يحتاج تركيز عال في كل التفاصيل"؟

 

وعن التحضيرات قالت "ندا": دائما أحاول في الشخصيات التي أقدمها أن أخلق شخصية جديدة تمامًا كما أراها على الورق، ولا أريد أن أقدم شخصية من الواقع كما هي، لأن كل شخصية لها تاريخها وحالتها الاجتماعية والنفسية والعاطفية وكلها تفاصيل تتحكم في شكل وتصرفات الشخصية الدرامية التي أكونها أمام الكاميرا، وحاولت في البداية أن أتعرف عن قرب على فرح من هي؟ وما هو تاريخها؟ ومع كل تفصيلة أعرفها أبدأ في تشكيل تصرفاتها، ومنها مثلا أن "فرح" لا تستطيع أن تنظر لأحد في عينيه".

 

مسلسل "الوجه الاَخر" بطولة ماجد المصري، ندا موسى، مادلين طبر، نسرين طافش، وتأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز