الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لماذا أجرى أحمد سعد جراحة تجمیلیة في وجهه؟

علق المطرب أحمد سعد، على الانتقادات التي طالبته بعد إجرائه عملیة تجمیلیة في وجهه، موضحا الأسباب التي دفعته للإقدام على تلك الخطوة.



 

وبين سعد أنه كان یعاني من مشكلة في وجهه أطلق بسببها لحیته، موضحا: "عندي مشكلة في وشي مربي علشانها دقني، والمشكلة هي إن عندي حتة في الفك داخلة لجوه شویة"، مضيفا أن طبيبًا صدیقه له اقترح علیه إجراء عملیة لإعادة الفك إلى وضعه الطبیعي، لحل المشكلة التي تواجهه أثناء التصویر الذي یتطلب منه أن یكون جانبا وجهه الیمین والیسار متساویین.

 

وأضاف سعد: "أنا زي الفل ومعندیش أي حاجة ولا أي مشكلة في وجهي.. لكن الناس حسستني إني عملت حاجة غریبة مش بتتعمل.. بس عادي".

 

وكان أحمد سعد قد خضع منذ أيام لعملیة تجمیل على مستوى وجهه، وكشف طبیب التجمیل- الذي أجرى العملية- عن مقارنة بين شكل وجه سعد قبل إجراء العملیة وبعدها بنشره عدة صور للمطرب، عبر حسابه بالسوشيال ميديا، كاشفا من خلالها المقارنة بین الصور قبل وبعد عملیة نحت الفك مع الفیلر، لتبدو ملامحه مشدودة للغایة.

 

وأظهرت الصور ملامح المقاسات في منطقة الفك وما حدث من تغییر عند الشكل الطبیعي قبل العملیة، وتصغیر الفك بعد إجراء العملیة، كما أوضحت الصور ما كانت علیه منطقة الذقن قبل العملیة والتغيير الذي حدث بعدها، وعلق الطبیب على الصورة كاتبا: "رجولة الفك.. نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برایم فیلر لتعزیز میزات الذكور القویة (خط الفك والذقن)، معرفة عالیة بالنسبة للذكور Ratio Golden والتشریح أمر ضروري لتحقیق نتائج آمنة وطبیعیة متمیزة.. شكرا لصدیقي العزیز أحمد سعد".

 

يأتي ذلك بعد أيام من احتفال أحمد سعد بخطوبته رسمیًا على مصممة الأزیاء علیاء بسیوني، في الـ20 من أغسطس الماضي، بعد أن كشف مؤخرا عن أنه یعیش قصة حب جدیدة معها.

 

واختار أحمد سعد أن یحتفل بخطوبته في نفس یوم میلاده الذي یوافق 20 أغسطس، ونشر سعد صورة جدیدة برفقة علیاء بسیوني وهما یرتدیان خاتم الخطوبة.

 

وكتب علیها عبر حسابه بموقع إنستجرام: "النهارده عید میلادي وخطوبتي.. عارفین لیه عملتهم في نفس التاریخ.. عشان تاریخ یوم میلادي هو تاریخ یوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إیه؟".