عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الجونة وسموحة وودادي دجلة وبيراميدز والقنوات الناقلة وترددها

بيراميدز ودجلة
بيراميدز ودجلة

تنشر بوابة روزاليوسف مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 16/9/2020 بالدوري المصري، حيث تقام مباراة الجونة وسموحة على استاد خالد بشارة ومباراة وادي دجلة وبيراميدز على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام، العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.



 

موعد مباراة الجونة وسموحة

تقام مباراة الجونة وسموحة في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على استاد خالد بشارة، في مواجهة صعبة بين الفريقين، يدخلها الفريق الساحلي بمعنويات منخفضة بعدما تلقي هزيمة ثقيلة في مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام الطلائع برباعية مقابل هدف.

 

فيما خطف الفريق السكندري تعادلًا مثيرًا من أنياب الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة، فاز في 7 وتعادل في مثلها وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

 

فيما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 وتعادل في 15 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 

موعد مباراة وادي دجلة وبيراميدز

تقام مباراة وادي دجلة وبيراميدز في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة يدخلها الفريق الدجلاوي بمعنويات منخفضة، بعد الخسارة من انبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

فيما خسر بيراميدز من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في نفس الجولة.

 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل وادي دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا.

 

فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 45 نقطة،بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport على النحو التالي:

 

-القمر الصناعي: نايل سات

 -التردد: 10853 أفقيH

 -معدل الترميز: 27500

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز