عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم ضد دجلة والقناة الناقلة وترددها

ننشر موعد مباراة الأهلي اليوم ضد دجلة والقناة الناقلة وترددها حيث يلعب فريق الكرة بالنادي الأهلي أمام منافسه وادي دجلة اليوم الجمعة، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.



ملعب المباراة

وتقام مباراة الأهلي ووادي دجلة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة المحلية.

 

موعد مباراة الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

حكم المباراة

جهاد جريشة سيكون حكم ساحة؛ حيث سيساعده كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، على أن يكون محمد حسن حكمًا رابعًا.

 

وفي غرفة "VAR"، سيكون وائل فرحان حكم فيديو ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتنقل فعاليات مباراة الأهلي ووادي دجلة عبر قناةOntime sports 1.

تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport على النحو التالي:

 - القمر الصناعي: نايل سات

 - التردد: 10853 أفقيH

 - معدل الترميز: 27500

 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موقف الفريقين بالجدول

ويدخل الأهلي المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، حيث يمتلك الفريق أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

 

فيما يحتل وادي دجلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مواجهات، فيما هُزم في 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا فيما استقبل 30 هدفًا.

 

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الفريق الدجلاوي

محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمود وحيد، حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد الشيخ، أجايي، محمد مجدي قفشة، بادجي.

 

هدف كل فريق من المباراة

يستعيد الأهلي، في مواجهة الليلة، أحمد فتحي الذي غاب عن لقاء المصري للإيقاف، فيما تبدو حظوظ المالي أليو ديانج صعبة للغاية في الظهور، بسبب وصوله متأخرًا من بلاده لتجديد جواز سفره، حيث سافر قبل لقاء المصري الذي غاب عنه للإيقاف، فيما يغيب عن المباراة عمرو السولية للإصابة في العضلة الأمامية.

 

وتبدو أوراق الأهلي في مباراة الليلة "محفوظة" للجميع وهي السنغالي أليو بادجي نجم الفريق الفترة الأخيرة وقفشة وأحمد الشيخ وأجايي وحمدي فتحي، والحارس المُتميّز محمد الشناوي.

 

وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، مع اللاعبين بهدف الحديث عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة الحفاظ على التركيز فيها، لأنها مرحلة الحسم محليًا وإفريقيًا، وطالب كذلك بالابتعاد عن الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

 

وكشف اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لدجلة، للاعبيه نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلي، قبل مواجهة الليلة وشدد بابافاسيليو للاعبيه على خطورة القوة الهجومية للمارد الأحمر، التي يجب التعامل معها بحذر وتركيز على مدار شوطي المباراة، مع غلق المساحات أمام اللاعبين عن طريق الضغط المبكر والتكتلات الدفاعية، مع العمل على استغلال نقطة ضعف الدفاع الأحمر، التي من الممكن أن تمنح الغزلان فرصة المرور وتهديد مرمى محمد الشناوي عن طريق الهجمات المرتدة والضغط على دفاع الأحمر.

 

نتائج كل فريق في الجولة الماضية

وفاز الأهلي في الجولة الماضية على المصري بثنائية نظيفة.

 

فيما فاز دجلة على نادي مصر بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز