الأحد 27 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرّف على رأي جمال الغندور في تحكيم إبراهيم نور الدين

جمال الغندور
جمال الغندور

صرح جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، بأنه لم يتابع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والتي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي، مشيرًا إلى أنه سيشاهد اللقطة، التي كانت مثارًا للجدل من أجل الحكم على القرار.



 

وتحدث، خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، قائلًا: "تقنية الفيديو تم تطبيقها في بداية مباريات الدور الثاني هذا الموسم، وكانت لها قرارات مؤثرة".

 

وتابع الغندور قائلًا: "تقنية الفيديو حققت العدالة بنسبة كبيرة للغاية، وكان هناك احتساب ركلات جزاء ترجيحية كثيرة، وكانت حاسمة للغاية، ويجب أن يتم النظر للجوانب الإيجابية".

 

وأكد رئيس لجنة الحكام السابق، أنه من الوارد أن تكون هناك أخطاء في تطبيق التقنية في بدايتها، ولكن أشار إلى أنه في المجمل، التقنية جيدة للغاية.

 

وأكمل: "إبراهيم نور الدين حكم من الحكام الكبار بالدوري المصري، ولكنه يعاني من سوء حظ كبير، خلال الفترة الماضية"، موضحًا حديثه بأنه لا يوجد شكوك في قدراتة الفنية، وهو من أفضل الحكام المصريين حاليًا.

 

 واختتم جمال الغندور تصريحاته قائلًا: "لا أستطيع الحكم في نزول الانتخابات إلا قبل معرفة هل ستتم الانتخابات أولًا أم لا؟، وبعدها سأحسم القرار النهائي".