عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا دياب تكشف خطة تصوير عمل فني في مرفأ بيروت قبل الانفجار

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها وقبل ساعة من وقوع انفجار مرفأ بيروت، كانت تخطط لتصوير عمل فني في المرفأ.



 

وأكدت مايا دياب أنها في تلك الحظات التي سبقت الانفجار، كانت تقف من شرفتها وعينها على المرفأ ومعها على الهاتف رجل الأعمال ومدير التسويق اللبناني هادي حجار، للتنسيق لتصوير عمل فني في مرفأ بيروت، منوهة إلى أن الانفجار وقع أمام أعينها، وانضمت دياب إلى الروايات التي تؤيد فرضية أنه حادث مدبر وبفعل فاعل.

 

وكتبت الفنانة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، جاءت بعد مرور أكثر من شهر على انفجار مرفأ بيروت، قالت فيها: "#بتذكر_بيروت_بـ هالنهار وهالساعة انا وواقفة على شرفتي وعم بحكي مع هادي حجار على التلفون وعم نحكي كيف بدنا نصوّر على #مرفأ_بيروت وطلع الانفجار قدام عيوني،قصدي سمعت الطيران وبعدين سمعت الانفجار..صعب..وانا هلّق بنفس المكان وخايفة".

 

وفي سياق آخر، وقبل انفجار مرفأ بيروت، حلت مایا دیاب ضیفة على برنامج "غدا أجمل" الذي قدمته الإعلامیة الإماراتیة مھیرة عبدالعزیز على قناة إم بي سي، وتمیزت الحلقة بالعدید من المواقف الطریفة؛ إذ حرصت دیاب على استعراض طریقة المشي المناسبة على السجادة الحمراء بتوازن، واضعة كتابا على رأسھا؛ إذ تبخترت بكل ثقة واحترافیة دون إسقاطه.

 

ونفذ طاقم البرنامج مقلبا طریفا بالفنانة اللبنانیة؛ إذ أطلقوا صفارات الإنذار، وبدأ الجمھور بمغادرة الاستودیو، كما حرصت عبدالعزیز على إتقان دورھا التمثیلي؛ إذ رسمت ملامح الخوف على وجھھا وحاولت الھروب ھي الأخرى، إلا أن دیاب طوال المقلب كانت تشكك بالأمر وتؤكد أنھا تشعر بأنه لیس حقیقیا وأنه مجرد مزحة، لتعلق بعد كشف الأمر أنھا شعرت منذ البدایة بأنه مقلب.

 

واستعرضت مھیرة صور 4 نجمات وھن، المغربیة سمیرة سعید، الیمنیة بلقیس، السوریة أصالة نصري، واللبنانیة میریام فارس، ووجھت سؤالا لدیاب في حال كانت رئیسة الحكومة من ستختار من بینھن من أجل منصب وزیرة الطاقة، لتختار دون تردد أو تفكیر میریام فارس، مؤكدة أنھا فنانة ملیئة بالطاقة.

 

وعلى الرغم من انسجام مایا دیاب بالمقابلة وإیجابیتھا طوال الحلقة وتفاعلھا مع كل الأسئلة والاختبارات، إلا أنھا ظھر علیھا الانفعال والتوتر عندما طرحت علیھا مھیرة سؤال ما إذا كانت تعتبر نفسھا مدمنة عملیات تجمیل؟. وھنا علقت دیاب أنھا لم تجر الكثیر من عملیات التجمیل وبالتالي من غیر الممكن أن تكون مدمنة، وقالت موجھة كلامھا إلى عبدالعزیز: "بلشتي تتحولي بآخر الحلقة مھیرة؟".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز