عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. أمیر كرارة یبكي في زفاف شقیقته

كرارة
كرارة

احتفل النجم أمیر كرارة، بزفاف شقیقته "نورا"، في سریة تامة وسط حضور اقتصر على أسرة العروسین فقط، والأصدقاء المقربین من خارج الوسط الفني، بینما لم یحضر أحد من الفنانین لمشاركته تلك المناسبة، وحضر فقط الفنان أحمد صلاح حسني، باعتباره شقیقا لزوجته.



 

 

 

وخطف أمیر كرارة أنظار الحضور في حفل الزفاف بعدما بكى بشدة أثناء قیامه بالرقص معھا في حفل زفافھا، الذي أقیم في الھواء الطلق بحدیقة إحدى الفیلات، حیث انھالت الدموع من عینيه فرحًا بزواج شقیقته التي بدورھا قامت بتجفیف دموعه.

 

 

 

كرارة الذي لطالما ذكر في حديثه لوسائل الإعلام أنه تحمل مسؤولیة شقیقته "نور" عقب وفاة والدتھما، التي فارقت الحیاة حینما كان عمر نور 10 سنوات، حیث قام على تربیتھا ورعایتھا، ظھر خلال الصور أثناء رقصه مع شقیقته، كما انتشرت له صور تم التقاطھا لتوثیق الذكرى مع أشقائه وأقاربه، وعائلة العریس، وسط حالة من الفرحة التي ظھرت على وجوه الحضور.

 

 

 

وكان أمیر كرارة شاھدًا على عقد قران شقیقته، وذلك بحضور الشیخ محمد علي جمعة، التي عقد القران وسط حضور عائلي، بینما تم التقاط الصور التذكاریة مع شقیقيه رامي وأحمد، حیث یعمل الأخیر في الوسط الفني كممثل.

 

 

 

وفي سياق آخر، يواصل أمیر كرارة تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يتعاون فيه للمرة الأولى منذ 4 سنوات في بطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا، والمسلسل قصة وسیناریو وحوار وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل؛ إذ یقدم أمیر كرارة، شخصیة صعیدیة في الدراما للمرة الأولى في محطة جدیدة من حیاته الفنیة.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة الدرامية، كان مسلسل “الاختيار” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من إخراج بيتر ميمي، فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" التي قدماها سويا، والمسلسل تأليف باهر دويدار، وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، والمسلسل يتناول للمرة الأولى فى الدراما المصرية حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز