السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبر برنامجه أوضة اللبس

ميدو من "أوضة اللبس": الأهلي ساعد بيراميدز على خطف رمضان صبحي

رمضان صبحي بقميص نادي بيراميدز
رمضان صبحي بقميص نادي بيراميدز

فجر أحمد حسام ميدو، مُهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة كبرى، في أزمة انتقال نجم القلعة الحمراء إلى نادي بيراميدز، والتي أحدث صداها دويًا كبيرًا في الأوساط الرياضية المحلية، كون رمضان صبحي أحد أبرز المواهب، التي أفرزها قطاع الناشئين بالمارد الأحمر، وبالأخص مع تأكيدات اللاعب نفسه، الذي عبر في عدة مناسبات سابقة، عن مدى عشقه للكيان الذي شهد نبوغه وتألقه.



 

مسؤولو بيراميدز تعاملوا مع صفقة رمضان صبحي باحترافية

 

وأكد ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع على قناة النهار، أن مسؤولي بيراميدز تعاملوا مع صفقة رمضان صبحي باحترافية شديدة، وأجبروا إدارة الأهلي على تنفيذ المخطط المرسوم والموضوع مُسبقًا بعناية شديدة، في سبيل خطف موهبة القلعة الحمراء الشابة.

 

ميدو: الأهلي دفع نصف قيمة انتقال رمضان لنادي بيراميدز

 

وكشف ميدو أن مسؤولي الأهلي تحملوا نصف تكلفة انتقال لاعبهم إلى بيراميدز الذي دخل في الصفقة أوائل شهر أغسطس الماضي، فيما تكفلوا بدفع المبلغ المُتبقي من قيمة شراء رمضان صبحي، والتي تخطت حاجز الخمسة ملايين جنيه إسترليني.

 

 

 

وأوضح نجم الزمالك الأسبق، أن لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز نجحت في خداع الجميع، لتفوز بأهم صفقاتها لهذا الموسم، بأقل من العرض الذي تقدمت به القلعة الحمراء، بـ500 ألف جنيه إسترليني.

بيراميدز "كتف الأهلي وهيدرسفيلد" وخطف رمضان صبحي

وقال ميدو في حلقة برنامجه "أوضة اللبس" المُذاعة على قناة النهار أمس، الأربعاء: "نادي بيراميدز كتف الكل، من خلال الاعتماد على رغبة اللاعب بالانتقال إليه، لإقرار شروطه في إنهاء الصفقة كيفما أراد، وبأقل من المبلغ اللي عرضه الأهلي بنصف مليون جنيه إسترليني، وكل اللي عمله انه كمل على المبلغ اللي دفعه الأهلي خلال فترة استعارة رمضان صبحي، علشان يسوي قيمة ما دفعه هيدرسفيلد عند شرائه للاعب".

 

مفاجأة راتب رمضان صبحي في بيراميدز 

واختتم مُقدم البرنامج مفاجآته بالتأكيد أن رمضان صبحي سيتقاضى في بيراميدز نفس الراتب الذي عرضه الأهلي، والفارق الوحيد يكمن في أنه حصل عليه بمجرد توقيعه على عقود الانتقال "كاش".

 

ونجحت إدارة نادي بيراميدز في حسم أهم صفقاتها للموسم الجديد، بالتعاقد مع رمضان صبحي، جناح الأهلي وقائد منتخب مصر الأولمبي، في صفقة أحدثت ضجيجًا هائلًا، كأكبر مفاجآت الميركاتو الصيفي، بعد صراع قصير مع القلعة الحمراء، انتهى بالفوز بخدمات اللاعب الشاب.

 

 

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحرب غير المُعلنة التي يخضوها مسؤولي نادي الأهرام، للسيطرة على موسم الانتقالات، وحسم أفضل الصفقات، في سبيل تدعيم خططهم الطموحة، للمنافسة على كافة الألقاب "محليًا وإفريقيًا"، اعتبارًا من الموسم المُقبل.

جماهير الأهلي تدشن وسمًا لإلغاء متابعة حسابات رمضان صبحي

وفي سياق مُتصل دشنت جماهير النادي الأهلي وسمًا جديدًا، لإلغاء متابعة حسابات اللاعب رمضان صبحي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على الطريقة التي اتبعها لإنهاء علاقته بالنادي، والتي اتسمت بالخداع والمكر، بعدما أوهم مسؤولي القلعة الحمراء، بموافقته على الاستمرار ضمن صفوفها، قبل أن يباغت الجميع بإعلان رغبته في الانتقال إلى بيراميدز، برغم الاستجابة لكافة شروطه وطلباته.