عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عزام يتحدث عن عقوبة كهربا وحميد أحداد أمام الزمالك في إفريقيا

قال المستشار نصر عزام، المحامي الدولي، إنه يجب على نادي الزمالك أن يسلك الطرق القانونية من أجل الحصول على حق الفريق في إعادة مباراة القمة في الدور الأول، نظراً للظروف القهرية التي حدثت، بسبب سوء الأحوال الجوية واستناداً لتأجيل بعض المباريات المقررة في نفس اليوم.



 

وأضاف عزام خلال تصريحات لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم، أن عدم الإستماع لأقوال اللاعبين الذين تم إدانتهم في أحداث السوبر المصري الذي فاز به نادي الزمالك كان من الممكن أن يلغي العقوبات، وهو ما حدث من قبل مع نادي شبيبة القبائل الجزائري.

 

واستكمل في تصريحاته أن الكاف والمحكمة الرياضية الدولية هما الجهتان المكلفتان بالتحقيق في أزمة نادي القرن وأن الأمور تتجه نحو التسويق ومن هو صاحب لديه القدرة الاكبر على تسويق نفسه من أجل الحصول على حكم مشيرا إلى أن وجهة نظره أن الزمالك هو الأكثر تتويج بالبطولات وهو الأحق بذلك.

 

وأشار نصر عزام إلى أن قضية محمود كهربا كان يعلم عنها منذ البداية، وأن كلام كهربا عن وجود خطأ في تعاقده مع نادي الزمالك وهو ما نفاه الاتحاد المصري لكرة القدم وأكده الفيفا بالحكم ضد اللاعب وأضاف إلى أن إستئناف اللاعب والزمالك من الممكن أن يؤدي إلى زيادة الغرامة وإيقاف اللاعب والنادي البرتغالي أو تخفيض العقوبة وهي القرارات التي ستصدر حسب المستندات الجديدة التي سيتقدم بها الطرفين.

 

وواصل عزام تصريحاته النارية أن الشرط الذي وضعه نادي الزمالك في إعارة حميد أحداد بعدم مشاركة اللاعب ضد نادي الزمالك قانونيا، وعلى إدارة الزمالك العودة للعقد وإذا كان التعاقد ينتهي في 30 يونيو فليس من حق اللاعب المشاركه ضد الزمالك بعيدا عن شرط التعاقد، وفي حالة مشاركته يعرض نفسه وناديه المغربي للأزمات من الكاف والفيفا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز