عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حسن مصطفى يتجاهل دعوة رئيس الزمالك لحضور قرعة مونديال اليد

تجاهل الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، دعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لحضور حفل قرعة مونديال 2021 الذي يقام الليلة تحت سفح الأهرامات.



 

وفي الوقت الذي وجه فيه رئيس الاتحاد الدولي للعبة الدعوة للكابتن محمود الخطيب لحضور الاحتفالية وأعلن رئيس الأهلي الموافقة علي تلبية الدعوة.

 

استند الدكتور حسن مصطفي في دعوة الخطيب علي أنه نجم كرة القدم الأسطوري ورئيس أكبر الأندية في الشرق الأوسط وتجاهل إنجازات نادي الزمالك القارية في كرة اليد سواء كبطل للقارة الإفريقية مرات معدودة أو السوبر الإفريقي وكذلك بطولات المحلية والمشاركة أكثر من مرة في مونديال اليد.

 

ويشهد الحفل حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للبطولة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة إلى 17 وزيرا، وهشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى مندوبي 29 دولة، وممثل مصر، البلد المضيف، على أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين في عدد المشاركين لاحقا بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم ٢٧ خلال الفترة من 13 إلى٣١ يناير ٢٠٢١، بمشاركة ٣٢ دولة لأول مرة في تاريخ البطولة. 

 

يذكر أن حفل القرعة الليلة يحييه الموسيقار العالمي عمر خيرت، بينما يقدم الحفل كلٌّ من الفنان خالد النبوي، والإعلامية جاسمين طه، والإعلامية إنجي المقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز