عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد غياب 20 عامًا.. "سلة بنها" في الدوري الممتاز

فريق السلة
فريق السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي بنها الرياضي بقيادة الكابتن سيد عبد الهادي المدير الفني للفريق إنجازا كبيرا بالصعود للدوري الممتاز لكرة السلة بعد فوز فريق بنها على فريق كرة السلة لنادي السكة الحديد، في المباراة الفاصلة بينهم وصعود بنها للممتاز بعد غياب 20 عامًا.



 

وأعربت رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، عن سعادتها بهذا النجاح، الذي يرجع إلى جهود الجهاز الفني للفريق المكون من كابتن سيد عبد الهادي المدير الفني، وكابتن سعيد بسيوني المدرب العام، وكابتن علاء سالم المدير الإداري، ودكتور محمد سامي أخصائي العلاج الطبيعي، وكذلك جميع لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بنادي بنها الرياضي.

 

وأكدت الشافعي أن هذا الإنجاز هو إنجاز كبير لمحافظة القليوبية عامة ونادي بنها خاصة، وهو إنجاز مستحق نتيجة الجهد والتعب الذي بذله جميع أعضاء الفريق طوال موسم استثنائي، وبعد خوض 42 مباراة طول الموسم وفي ظل جائحة كورونا التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي فترة ليست بالقصيرة أثبت جميع لاعبي بنها انهم لاعبون من طراز فريد وانهم على قدر المسؤولية فلهم كل الشكر والتقدير.

 

وأعرب الكابتن سيد عبد الهادي عن سعادته البالغة بتحقيق حلم لاعبي بنها بالصعود للدوري الممتاز موجها الشكر لكل أعضاء جهاز الفريق واللاعبين ومجلس إدارة نادي بنها الرياضي برئاسة أحمد برهومة وجميع أعضاء المجلس على دعم الفريق لتحقيق هذا الإنجاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز