عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس غرب المنصورة يتابع أعمال تطوير العشوائيات

محمد عبدالباقي رئيس غرب المنصورة
محمد عبدالباقي رئيس غرب المنصورة

عقد المحاسب محمد عبد الباقي، رئيس حي غرب المنصورة، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع مسؤولي تنفيذ مشروعات تطوير العشوائيات، والموكلة للشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية (وزارة الدفاع).



 

وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل على تطوير العشوائيات بسوق ستوتة ومنطقة سندوب، وما تم من أعمال خلال الفترة الماضية.

 

ووجه رئيس الحي بضرورة تذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال، مؤكدا لكافة الجهات المعنية المسؤولة عن إتمام المشروع، أنه لا مجال للتراخي في تنفيذ المشروعات القومية التي تعود بالنفع على المواطنين.

 

كما أشار رئيس حي غرب المنصورة إلى أنه تم خلال الفترة الماضية تشكيل لجان من الإدارة الهندسية التابعة لرئاسة الحي، لمعاينة العقارات المتواجدة بالأماكن الخاضعة لأعمال التطوير، وبالاخص بمنطقة سوق ستوتة نظرا لطبيعة العقارات المتواجدة بالمنطقة، وحرصا على حقوق المواطن وممتلكاته.  

 

فيما أكد مسؤولى المشروع أنه تم تشكيل فرق عمل يواصلون العمل بالتوازي بمنطقة سندوب وسوق ستوتة، لسرعة إتمام الأعمال، مشددا على ضرورة وضع خطة مُسبقة للأماكن التي سيتم العمل بها، وإخطار كافة الجهات المعنية.

 

كما تم التأكيد على شركة غاز مصر بإخطار المواطنين القاطنين بالمناطق الخاضعة لأعمال التطوير بسرعة توصيل الغاز لمنازلهم إن رغبوا، موجها مسؤولي المشروع برفع نواتج أعمال الحفر اولا بأول، وعمل حواجز وعلامات إرشادية 

بمواقع العمل التابعة للمشروع حفاظا على المارة والمواطنين.

 

وأوصى عبدالباقي بترشيح فرد من البحوث من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، للانضمام للجنة الإشراف على المشروع لسرعة اتمام الأعمال.

 

يذكر أن مشروع تطوير العشوئيات يتضمن تطوير شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، ورصف الطرق، والكهرباء، والإنارة، حيث إن هاتين المنطقتين تعانيان من مشاكل كبيرة في الصرف الصحي، نظرا لتهالك الشبكات التي تم إنشاؤها منذ عام 1965.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز