عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتكلفة ٢٥٧ مليونا

رئيس غرب المنصورة يناقش خطة تطوير "سوق ستوتة وسندوب"

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المحاسب سعد بغدادي، رئيس حي غرب المنصورة، اجتماعا، اليوم الخميس، بحضور كريمة صديق عبد الغفار،  ومحمد حسن السعيد إسماعيل، وعمرو عرفة حسن الدسوقي، نواب رئيس الحي،  ومسؤولي تنفيذ مشروعات تطوير العشوائيات والموكلة للشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع.



 

وناقش الاجتماع خطة العمل على تطوير العشوائيات بسوق ستوتة ومنطقة سندوب، وأوصت اللجنة بضرورة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة العقارات المتواجدة بالمناطق الخاضعة لأعمال التطوير، وبالاخص الشوارع الجانبية بمنطقة سوق ستوتة قبل بدء الأعمال. 

 

كما أوصت بضرورة التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، حتى لا يحدث شلل مروري بالطرق المؤدية للأماكن الخاضعة لأعمال التطوير، على أن يبدأ العمل بمنطقة محمد فتحي وعزبة السراج بمنطق سوق ستوتة، بالتوازي مع بدء الأعمال بمنطقة شارع الثورة بالشوارع المتفرعة بمنطقة سندوب.

 

فيما أكد رئيس حي غرب المنصورة بضرورة إزالة كافة المعوقات التي تعترض تنفيذ المشروع، والتكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق لسرعة إنجاز الأعمال.

 

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، وقعا بروتوكول تعاون للبدء في تطوير عدد من المناطق بمدينة المنصورة، ورصدا مبلغ ٢٥٧ مليون جنيه لتطوير منطقتي سندوب وسوق ستوتة، على أن تشمل الأعمال تطوير شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وأعمال رصف الطرق، والكهرباء، والإنارة، حيث أن المنطقتين تعانيان من مشاكل كبيرة في الصرف الصحي نظرا لتهالك الشبكات التي تم إنشاؤها عام 1965.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز