عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزمالك بدون كورونا قبل مواجهة بيراميدز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمباراة بيراميدز، المقرر لها غدًا الخميس، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



 

وأظهرت نتيجة تحليل الكاشف السريع "Rapid Test"، سلبية جميع عناصر فريق الزمالك، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد خضوع العناصر التي ستشارك المباراة.

 

ويسعى الفريق الأبيض نحو استكمال انتصاراته بالمسابقة المحلية، بعد الفوز على إنبى ، فى الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري ، بهدف دون رد، أحرزه محمود حمدى الونش.

 

وتأكد غياب حازم إمام ومحمد حسن، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل خضوع الثنائي لبرنامج تأهيلي، حيث يعانى إمام من إصابة في العضلة الأمامية، بينما مازال يشعر محمد حسن بعدم تعافيه بنسبة مائة من إصابة العضلة الخلفية، لذا فضل الجهاز الفني مواصلة الثنائي خوض البرامج التأهيلية الخاصة بهما تجنبا لتفاقم إصابتهما حيث لن يتم الاستعانة بهما إلا باكتمال شفائهما بنسبة مائة بالمائة.

 

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز المقبلة والتي ستكون بمثابة صراع خاص على المركز الثاني هذا الموسم، بعدما تساوى الفريقان في النقاط، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الأبيض الذي جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بنفس الرصيد من النقاط.

 

وخاض الفريق الأبيض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا في مباراة اعتبارية أمام الأهلي في قمة الدور الأول بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة في موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز