الخميس 22 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تحتضن المتفوقين..وزير الشباب والرياضة يكرم الطالبة آية طه حسين

 كَرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الاربعاء الطالبة آية طه حسين لتفوقها العلمي في الثانوية العامة رغم الظروف الصعبة المحيطة التي مرت بها خلال دراستها ، فقدم لها درع الوزارة و مكافأة مالية.



وهنأها " صبحي " علي تفوقها العلمي والقيام بواجباتها الدراسية والمنزلية علي أكمل وجه دون التقصير في شئ ، مؤكدا أن الوزارة حريصة علي تكريم المتفوقين من الشباب في المجالات المختلفة الذين حققوا تفوقهم في ظل ظروف إستثنائية ليصبحوا قدوة لغيرهم من الشباب.

وقال إن الطالبة آية نموذج وقدوة للشباب في تحدياتهم الحياتية، وعلي الشباب مواجهة التحديات والظروف والعمل علي تحقيق المرجو، لافتا إلى أنها ستكون من أوائل الطلاب الذين يشاركون في الرحلات التي تدعمها الوزارة لأوائل الثانوية العامة، بالاضافة إلى إشراكها في مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة.

من جهتها، أبدت الطالبة آية سعادتها الغامرة بتكريم وزير الشباب والرياضة لها، وقد التحقت آية بكلية الطب بجامعة الإسكندرية والذي كان يمثل أحد أهم أحلامها فى الحياة ، مؤكدة أن الظروف التي مرت بها كانت بمثابة الحافز والدافع لها لاستكمال مسيرتها نحو التفوق العلمي، فكانت تساعد والدتها في بيع الأحذية لاعانتها علي أعباء الحياة .