عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رصف شوارع كفر الشيخ وتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية

شهدت شوارع ومداخل مدينة كفر الشيخ، أعمال تمهيد ورصف الطرق، وذلك ضمن تنفيذ مخططات المحافظة لإعادة تأهيل ورصف الشوارع، لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع أنحاء المحافظة، ولتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.



 

وأشرفَ اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على أعمال الرصف بشارع الضرائب، وشارع صلاح سالم، وشارع صلاح سلامه، مشددًا بتواجد جميع جهات الاختصاص اثناء تنفيذ أعمال الرصف، والانتهاء من الاعمال طبقاً لأعلى معايير الجودة والطرح والترسية، تنفيذا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع مهندسي الرصف بمديرية الطرق ووحدة الرصف.

وأكد محافظ كفر الشيخ، علي رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق، لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة. 

يأتي ذلك ضمن أعمال خطة الرصف التي يتم تنفيذها تباعًا، وبالتوازى فى عدد من المراكز والقرى بالمحافظة، طبقاً للإمكانيات المتاحة، واعتمادات الخطة الاستثمارية لتحسين شبكة الطرق، وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز