عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حرس الحدود يستضيف مصر المقاصة علي استاد المكس

يلتقي في الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود نظيره فريق مصر المقاصة في لقاء الجولة 23من جولات الدوري الممتاز موسم 2020/2019.



 

اللقاء الذي يستضيفه استاد المكس

وهو اللقاء الذي يدخله حرس الحدود في المركز الـ11 بـ24 نقطة من 22 لقاء (هناك لقاء مؤجل مع المصري) والمركز الذي يحتله الحرس بالطبع حساس وخطر. وبنفس الحساسية والخطورة يتواجد فريق المقاصة في المركز الـ14 بـ23 نقطة من 23 لقاء.

 

ومع اشتعال معركة الزحف نحو الأمان يسعى كل فريق في حفظ حقوقه في خطف نقاط اللقاء الثلاث، التي ستغير من موقفه كثيرًا، فالحرس بإضافة نقاط ثلاث سيقفز لمركز أكثر أمانا واطمئنانا في انتظار لقاءات فرق (محور) المعاناة.

 

وهو ما أكده حليم المدير الفني للحرس قائلا انه لقاء لا يقبل القسمة على اثنين لحساسيته المفرطة وأي تهاون أو ضياع نقاط معناه دخولنا الدوائر الصعبة، ولكن نطمح في الفوز وتقديم عرض محترم بمشيئة الله، وقد أعلن حليم تشكيل اليوم المكون من:

 

أحمد السعدني ومحمود رضا لحراسة المرمى. خط الدفاع من اليمين حسن مجدي وتاحا وخالد سامي والشبيني وحامد خالد وعمرو الحلواني (العائد من الإيقاف) خط الوسط فيلكس ومصطفى جمال وأيوب بن رضا ومارسيللو ومحمد أسامة وجوميز، خط الهجوم لوكاسا ونانا أنتوي وجريندو وشرويدة وجبنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز