عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يستضيف الاتحاد في محاولة لاستمرار تصحيح المسار

يستدرج الإسماعيلي الاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة، يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعها من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، وتلقت شباكه 16 هدفًا فيما لا تزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

هدف كل فريق من المباراة

ويسعى أدهم السلحدار المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، لتحسين مركز الدراويش في جدول الدوري، لا سيما أن المباراة تقام على ملعبه، في المقابل طالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لاقتحام المربع الذهبي، مع لعب اللقاء المؤجل له.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام زعيم الثغر مكونًا من: "محمد مجدي- أسامة إبراهيم– إبراهيم أبو اليزيد– محمد هاشم– أحمد أيمن- عماد حمدي– عمر الوحش-بيكيتي سيلفا– أحمد مدبولي– عبد الرحمن مجدي– شيلونجو".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الدراويش مكونًا من: "عماد السيد وأسامة العزب ومحمود رزق وإسلام جمال والسيد سالم، ونور السيد وأحمد نبيل مانجا وأحمد راشد ومحمد الصباحي وخالد الغندور ورزاق سيسيه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز