عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يؤجل ملف المدرب الجديد لنهاية الموسم.. ويختتم استعداداته للقاء الاتحاد

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تأجيل البحث عن مدير فني، خلفا للفرنسي ديديه جوميز، الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق، وقرر المجلس إسناد المهمة للثنائي أدهم السلحدار، ومحمد محسن أبو جريشة، بعد نجاحهما في قيادة الفريق للفوز على طنطا بثلاثية، إلى جانب عودة جزء كبير من أداء اللاعبين.



ونجح الدراويش في تحقيق أول فوز في الدوري عقب استئناف مباريات الدوري، على حساب طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، خاصة أن الفريق تعادل أمام وادي دجلة، وحرس الحدود.

وأكد مصدر داخل الإدارة أن رئيس الإسماعيلي، أشاد بالمستوى الطيب الذي ظهر عليه لاعبي الدراويش أمام طنطا، وهو ما ينعكس على نجاح القيادة الفنية في كيفية التعامل مع المباراة، الأمر الذي دفع رئيس النادي للاستقرار على بقاء الجهاز الفني كما هو لنهاية الموسم على أن يتم تحديد الموقف النهائي آخر الموسم.

على الجانب الآخر، عقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، جلسة مع لاعبي الفريق للإشادة بالمستوى الذي ظهر عليه كل اللاعبين، مشددا على أهمية المرحلة المقبلة، والفوز في جميع المواجهات القادمة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري، بالإضافة للاستعداد الجيد لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال العرب.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري، برصيد 27 نقطة، جمعهم في 21 مباراة بالمسابقة. ويستضيف الدراويش نظيرة الاتحاد السكندري، غدًا الاثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للإسماعيلي، خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة طنطا، أبرزها الأخطاء الدفاعية، وخضع مدافعو الفريق لجرعة تدريبة إضافية اشتملت على التمرير السريع وسرعة التفكير والتمركز الصحيح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز