عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصر يستدرج المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين بالدوري

يستدرج نادي مصر نظيره المصري البورسعيدي في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها نادي مصر بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة، فيما خسر المصري البورسعيدي من مصر المقاصة بهدفين دون رد في ذات الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل نادي مصر المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 3 وتعادل في 7 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا، وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

 

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلها وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

 

موقف كل مدرب من المباراة

وطالب خالد جلال المدير الفني لنادي مصر، لاعبيه بمواصلة الصحوة بعد الفوز على الجونة في عقر داره لاستكمال خطة وداع المركز الأخير والهروب من شبح الهبوط، لا سيما أن الفريق حصد أربع نقاط في مباراتيه الأخيرين بالتعادل مع الزمالك والفوز على الجونة.

 

في المقابل يسعى طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي يداهم الفريق، بعد سلسلة إصابات كورونا التي ضربت اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لنادي مصر أمام المصري البورسعيدي مكونًا من: "عصام ثروت، شريف أشرف، أحمد أوكا، أحمد يوسف، إسلام صلاح، مصطفى سلطان، هشام عبد الحميد، محمد توبة، كيليف كانديا، ويليس الفيس، رضا الويشي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي أمام نادي مصر مكونًا من: "حسام عياد وكريم العراقي وإسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبد الناصر دي ماريا وأحمد ياسر وعمرو موسى وفريد شوقي وايزي ايميكا وحسن علي وأوستين أموتو".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز