عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد حسن ينتظم في تدريبات الزمالك

محمد حسن - لاعب الزمالك
محمد حسن - لاعب الزمالك

انتظم محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، التي غاب على إثرها عن مباراة الفريق الماضية أمام الأهلي.



وأصبح حسن جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق تدريبات اليوم.

 

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول الطبي بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

 

وانتظم الفريق في تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي عقب إجراء المسحة.

 

 

وفي سياق متصل، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع اللاعبين على هامش المعسكر المغلق، والمقرر له غدًا، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدوري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك في معسكر مغلق، غدا عقب المران الذي يخوضه الفريق في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وسيعلن الفرنسي كارتيرون قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الخميس.

 

ويدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك الاستعانة بإسلام جابر فى مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة سواء كبديل لعبد الله جمعة أو أساسي في حالة تعرض الأخير لأي إصابة أو إيقاف، ويبحث كارتيرون عن حلول لأزمة الجبهة اليسرى في الزمالك بعد إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بكسر في الترقوة واجراءه جراحة يغيب على اثرها ما يقرب من 3 أشهر عن التدريبات والمباريات.

 

سبق وشارك إسلام جابر في مركز الظهير الأيسر في بعض المباريات الودية مع المدير الفني السابق للفريق الصربي ميتشو، كما استعان به كارتيرون فى مركز الظهير الأيسر كبديل فى مباراة بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز