عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الفيشاوي .. قبلات وقت الفراغ

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي مسلسل قبلاته لزوجته، ندى الكامل، التي أحدثها في العطلة التي يقضيها حاليا، إذ نشر الفيشاوي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر الفيشاوي من خلاله وهو يقبل زوجته وعلق على الفيديو مازحًا: "بستغل الأجازة أحسن أستغلال".



 

وبدأت مسلسل قبلات الفيشاوي لزوجته في مهرجان الجونة السينمائي، وهي القبلة التي شغلت الرأي العام فترة طويلة؛ حيث قبل الفيشاوي زوجته برومانسية، أمام الحضور، في افتتاح فيلم "عيار ناري" ضمن فعاليات المهرجان بدورته الثانية.

وفي 19 ديسمبر قبل الماضي، شارك الفيشاوي متابعيه، بصورة جديدة له، مع زوجته، على إنستجرام، ظهر فيها، وهو يقبلها، وعلق عليها قائلا: "البيت السعيد".

وفي أكتوبر 2018، قبل الفيشاوي يد زوجته، ندى الكامل على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، لدى عرض فيلمه "الشيخ جاكسون".

وفي 20 نوفمبر قبل الماضي، لبى الفيشاوي طلب المصورين على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي، بتقبيله زوجته.

وكرر الفيشاوي الأمر نفسه، في مهرجان الإسكندرية، وتبادلا القبلات أمام عدسات الكاميرات، لتصبح القبلة بمثابة إثبات حضور للثنائي على السجادة الحمراء.

قبلات الفيشاوي، لم تقتصر على زوجته، ففي يوليو 2017 تداول عدد من مستخدمى موقع إنستجرام، صورة للفيشاوي، وهو يقوم بتقبيل نيللى كريم، خلال تواجدهما في إحدى المناسبات العامة.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد أشباح أوروبا، وهو من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة كل من هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، سعد المختار.

وتزوج الفيشاوي 5 مرات؛ الأولى هي زواجه العرفي من هند الحناوي، وتزوج من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يومًا، وتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ثم تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس لكن الزواج لم يصمد طويلا ليعلن أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية، وفي يوليو 2018 تزوج الفيشاوي من ندى الكامل ثم ظهر معها على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات السينمائية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز