عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأولى على الثانوية العامة تسجل الألسن أولى رغباتها ثم الاقتصاد والعلوم السياسية

الأولى على الثانوية العامة
الأولى على الثانوية العامة

استقبل الدكتور رضا عمر، المشرف العام على التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها، والدكتور علي سعد المشرف على التنسيق، الطالبة علا أحمد سعد الأولى منفردة على الثانوية العامة أدبي بمعمل التنسيق الإلكترونى بكلية الآداب بجامعة بنها.



وتابع الدكتور رضا عمر، والدكتور علي سعد إجراءات التنسيق الخاصة بالطالبة الأولى على مستوى الجمهورية.

ونقل الدكتور رضا عمر تحية الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، للطالبة الأولى.

وقال عمر إنه لمن دواعي سرورنا أن يستقبل مكتب تنسيق جامعة بنها بكلية الآداب الطالبة علا أحمد سعد الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، ومن دواعي فخرنا أن تكون من أبناء مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

مطالبا إياها ببذل المزيد من الجهود لتحقيق مزيد من النجاح معبرا بقوله ( كونى على قدر ثقتنا بك ) فالعالم لا يعرف سوى المتفوقين والتابعين.

ووجه الدكتور على سعد المشرف على التنسيق الشكر للطالبة وحقها على النجاح وداعبها بطرح عدد من الأسئلة في اللغة العربية والمعلومات العامة التي أجابت عنها الطالبة .

كما وجه الشكر لوالدتها التي رافقتها خلال أعمال التنسيق الإلكترونى ولوالدها وقال: جعلك الله سببا في إسعاد أسرتك وإسعاد شعب مصر.

من جانبها، قالت الطالبة علا أحمد سعد إنها قامت بإجراءات التنسيق الإلكترونى حيث كانت رغبتها الأولى في التنسيق كلية الألسن ثم الاقتصاد والعلوم السياسية وكليات القمة الأخرى من بين ٧٥ رغبة قامت بكتابتها.

ووجهت علا الشكر لرئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد وللدكتورة عبير الرباط عميد اداب بنها على حسن استقبالها وتوفير سبل الراحة لها وزملائها خلال أعمال التنسيق الالكترونى.

كانت قد بدأت صباح اليوم السبت فعاليات التنسيق الالكترونى لطلاب الثانوية العامة بمعامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها.

ووجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بتوفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم للطلاب لتسجيل الرغبات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل معامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها حرصا على سلامة وصحة الطلاب والعاملين والأساتذة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر.

 

من جانبه تابع الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب سير العمل في معامل التنسيق الالكترونى بكليات الاداب والتجارة ببنها والزراعة بمشتهر وتوفير كافة متطلبات نجاح أعمال التنسيق.

فيما قال الدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الالكترونى بالجامعة أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة وتحت إشراف الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة تم توفير ٣ معامل التنسيق الالكترونى بكليات الاداب والتجارة ببنها والزراعة بمشتهر يضم كل معمل ما لايقل عن ٢٥ جهاز حاسب الي مزودة بخدمة الانترنت وتوفير عددا من الاخصائيين والفنيين المدربين على التعامل مع آليات التنسيق.

واضاف الدكتور على سعد المشرف على التنسيق أنه تم توفير كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم الطلاب وتوفير الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعى بين الطلاب خلال أعمال التنسيق الالكترونى حرصا على سلامتهم والتوجيه بحسن الاستقبال وحسن التعامل مع الطلاب وذويهم.

فيهم شهدت معامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها تواجدا من أعضاء الأمن الإداري وفرق عمل لتنظيم استقبال ودخول الطلاب وذويهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز