عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قرار تاريخي لمجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي
مجلس إدارة النادي الأهلي

 اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا تاريخيًا، وفق ما أعلنه شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للقلعة الحمراء، أمس، الأربعاء.



 

وصرح شريف فؤاد بأن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي المُنعقد أمس الأربعاء، قد أسفر عن اتخاذ عدة قرارت حاسمة، أبرزها ما يخص ملف إعادة هيكلة، وإقرار زيادة مرتبات 1600 موظف، من العاملين بالقلعة الحمراء.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، بأن إعادة النظر لملف موظفي القلعة الحمراء، شملت ترقية ما يقرب من 144 موظفًا وإداريا، في أكبر حركة ترقيات منذ عام 2017. 

 

وأكد شريف فؤاد، أن مجلس الإدارة اتخذ تلك الخطوة الهامة، بإعادة هيكلة رواتب موظفيه، تماشيًا مع قرارات مجلس الوزراء، فيما يخص الحد الأدنى للأجور. 

 

جاءت تلك التصريحات خلال مداخلة هاتفية للمتحدث الرسمي للنادي الأهلي، مع سيف زاهر، مُقدم برنامج ملعب ON TIME، المُذاع أمس، الأربعاء. 

 

وشملت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، التجديد لعدد من لاعبي كرة السلة، أبرزهم المُحترف أليكسندر يونج، بالإضافة لستة لاعبات من فريق السيدات، وهم دينا عمرو وفريدة وائل ونهى شتا وسلوى هارون وثريا محمد ورنا نبيل.

 

واستقر مجلس إدارة القلعة الحمراء على تخصيص المركز الرياضي بالمعادي واستاد القاهرة، لتدريب فرق ألعاب القوى، بدلًا من صالات مدينة نصر، التي تشهد سلسلة من الإنشاءات الضخمة حاليًا.

 

ونجح النادي في التجديد لكلا من أية الشامي وفريدة عسقلاني، لاعبتي فريق الكرة الطائرة الأول للسيدات.

 

وفي سياق مُتصل، تسارعت وتيرة الحرب الممنهجة التي يشنها نادي بيراميدز، لضرب استقرار فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، بعد التسريبات الإعلامية التي أفادت بوجود مفاوضات مُكثفة، بين مسؤولي الفريق السماوي وعدد من لاعبي الأهلي. 

 

وكشف الأعلامي سيف زاهر، عن فتح مسؤولي بيراميدز لقنوات اتصال مُكثفة، مع حمدي فتحي وعمار حمدي ومحمد شريف والمحترف المالي أليو ديانج، للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

 

وشدد نادي بيراميدز من إغراءاته، للحصول على خدمات اللاعبين الأربعة، من خلال الشرط الجزائي الموجود في تعاقدتهم مع النادي الاهلي.

 

فيما أفادت صحيفة "aargauerzeitung" السويسرية، عن وجود بند في عقد رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاهلي، يسمح له بالرحيل عن تدريب المارد الأحمر، والانتقال لأي نادي داخل مصر أو خارجها، بنهاية شهر سبتمبر المُقبل، دون تحمله لأي أعباء مالية أو شروط جزائية.

 

وأوضحت بعض المصادر عن دخول نادي بيراميدز على خط المفاوضات، للحصول على خدمات رينيه فايلر، بدايةً من الموسم المُقبل، في ضربة موجعة للكيان الأحمر، إذا تمت على أرض الواقع.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز