عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بيراميدز يشدد حربه ضد الاهلي.. السماوي يفاوض فايلر ورباعي المارد الأحمر

سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز
سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز

تسارع وتيرة الحرب المُشتعلة بين مسؤولوا نادي بيراميدز والنادي الاهلي، والتي بدا واضحًا للجميع أنها لن تنتهي بسهولة. 



 

وفتح نادي بيراميدز خزائنه لضرب استقرار القلعة الحمراء، في محاولة مكشوفة لتفريغ النادي الاهلي من لاعبيه وأعمدته الرئيسية.

 

 

 

ودخل مسؤولوا الفريق السماوي في مفاوضات مُباشرة، مع أربعة من لاعبي الأهلي دُفعة واحدة، وهم حمدي فتحي، عمار حمدي، محمد شريف، أليو ديانج.

 

 

 

وجاءت التسريبات التي أكدت وجود مفاوضات وقنوات اتصال مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي. 

 

وأوضحت التسريبات الإعلامية، بوجود نية قوية لدى مسؤولوا النادي السماوي، لاستغلال بند الشرط الجزائي، في عقد المدرب السويسري، لفسخ تعاقده مع المارد الأحمر، والانتقال رسميًا لنادي بيراميدز. 

 

ودخلت الحرب بين الناديين منعطفًا خطيرًا جدًا، بعد تحريض رمضان صبحي، نجم الأهلي الشاب، ومعشوق جماهير الحمراء وفتاها المُدلل، لرفع راية العصيان، وإعلان عدم رغبته بالاستمرار ضمن صفوف فريقه، بعد انتهاء فترة إعارته من ناديه الإنجليزي، علاوة على خطف عبدالله السعيد قبلها بعام، وهي المفاجأة التي أحدثت دويًا قويًا بالشارع الرياضي وقتها. 

 

 

 

ورصدت إدارة بيراميدز مبلغًا ضخمًا، للتعاقد مع رمضان صبحي، في صفقة تخطت حاجز المائة مليون دولار، فيما تم إغراء رينيه فايلر بمضاعفة راتبه السنوي، للرحيل عن النادي الاهلي، وقيادة الفريق السماوي في الموسم الجديد.

 

وأكد سيف زاهر، مُقدم برنامج "ملعب ON TIME"، المذاع على قناة أون تايم، أن المفاوضات مع مدرب ورباعي الاهلي، دخلت مراحلها الحاسمة، وهو ما يفرض على مسؤولي القلعة الحمراء، التصرف بشكل سريع، لسد أي ثغرات يمكن استغلالها لضرب استقرار الفريق، من خلال تأمين تعاقداتهم مع لاعبيهم والجهاز الفني. 

 

وذكرت صحيفة "aargauerzeitung" السويسرية، أن مُدرب الاهلي لديه بند في عقده، يسمح له بالرحيل عن تدريب المارد الأحمر، والانتقال لأي نادي داخل مصر أو خارجها، بنهاية شهر سبتمبر المُقبل، دون تحمله لأي أعباء مالية أو شروط جزائية، وهو ما يدعم الضغوط التي يُمارسها مسؤولوا بيراميدز، للحصول على خدمات رينيه فايلر بدايةً من الموسم المُقبل. 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز