عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الرابعة عصر اليوم ببرج العرب

حرس الحدود في رحلة بحث جديدة عن ثلاث نقاط امام طنطا!

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، في الساعة الرابعة عصر اليوم (الثلاثاء)، فريق طنطا في إطار لقاءات الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري الممتاز موسم 2020/2019، وذلك بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.



 

يدخل حرس الحدود اللقاء وهو يحتل المركز الـ12 برصيد 19 نقطة جمعها من 18 لقاء (وهناك لقاء مؤجل مع المصري) في حين يخوض طنطا اللقاء وهو في المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 16 نقطة، من 19 لقاء.

 

الحرس بقيادة فنية شابة لمحمد حليم الذي غير كثيرا من أداء الفريق و(شكله) وتشكيله، كما وضح في لقاء دجلة مساء الجمعة الماضي، وإن لم ينتهِ اللقاء لصالحه، لكن الأداء يبشر بأن الأفضل قادم، وبالتأكيد استفاد الحرس من أخطاء لقاء دجلة، الذي قام خلاله حليم بتجربة أربعة وجوه من ناشئي الفريق، أثبتوا جدارة وتألقوا وفي انتظار تثبيت أقدامهم اليوم في حالة التألق وحصد النقاط الثلاث، التي ستتعدد مكاسب الحرس في حال الحصول عليها، بداية من عودة الثقة للفريق وللجهاز الفني والإداري والاطمئنان على حاله وتثبيت دعائمه والقفز ثلاث مراكز للأمام والدخول لنادي العشرينات من النقاط.

 

 

وسوف يدفع حليم بنفس التشكيل المتوازن بين أصحاب الخبرات والوجوه الشابة. ومن المنتظر أن يمثل الحرس اليوم أحمد السعدني (محمود رضا) لحراسة المرمي.

 

خط الدفاع من اليمين حسن مجدي وتاحا والشبيني و(خالد سامي) وعبد الله جمعة (الحلواني) وحامد خالد.

 

وفي وسط الملعب فيلكس وابراهيما وجوميز(جبنة) وشطة.

 

خط الهجوم نانا ومحمد عيد وجريندو و(النجيلي).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز