عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

آخر تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر مصطفى حفناوي ..من مغص إلى الغيبوبة

“جلطة في المخ”، جعلت اليوتيوبرمصطفي حفناوي أشهر مصري على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تسابق المشاهير من فنانين ومطربين على زيارته في العناية المركزة.



مصطفى الحفناوي

المطرب تامر حسني سارع إلى زيارة حفناوي الذي تربطه معه صداقة قديمة وأبدي حسني تأثره الشديد للحالة الصحية التي وصل إليها صديقه حفناوي داعياً معجيبه وجمهوره بالدعاء له قائلا: حالته تحتاج إلى معجزة فعلا بعدما ما شوفته النهاردة يستحق دعواتكم.

وفي غضون ذلك، دعا المطرب رامي جمال، معجبيه، ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الغجتماعي "إنستجرام"، بالدعاء لليوتيوبر الشهير "مصطفى حفناوي".

 

إبتلاء مخيف 

قام "جمال"، بنشر صور لـ"حفناوي"، قال: " معرفش مصطفي، بش شايف شاب في إبتلاء مخيف له ولأهله ولينا.. يارب عارفين أن قدرتك تفوق البشر فنسألك يارب بكل أسم سميت به نفسك أو استأثرت به في الغيب عندك أن تعيده لاهله بكامل صحته وعافيته ودعواتكم ربنا يقومه بالسلامة. 

وكان موقع "يكيبيديا"، االشهير، قد أهتم بـ"اليوتيوبر" مصطفي حفناوي، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة.

يكيبيديا تبرز قصة اليوتيوبر مصطفي حفناوي

وقال "يكيبيديا": بما أنه يتابع أخبار "التريند" والموضوعات الرائجة، حرص على التعرف علي سيرة الشاب مصطفي حفناوي وأبرز المعلومات المتوفرة عنه على "جوجل".

من هو مصطفى حفناوي ؟

ولمن لا يعرف اليوتيوبر مصطفي حفناوي، هو أحد نجوم "السوشيال ميديا".

كان حفناوي، قد عُرف من خلال شبكة "يوتيوب" بنشر من فيديوهات نالت أعجاب ومتابعات مئات الآلاف من الأشخاص.

 اشتباه في شلل نصفي

كانت معاناة ومرض مصطفي حفناوي، قد بدأ وفقاً لما ذكره صديقه اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بمغض في البطن وألم في الكتف اليمين، وأنتهي بجلطة في المخ، أدت إلي ضمور في الجانب الايسر من المخ وفي اشتباه في شلل نصفي والدخول في غيبوبة.

 جدير بالذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي، كان قد أصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة في امتحان صعب له ولأهله وكل المحبين للإنسانية.

 

قد يهمك أيضا..

تفاصيل خدمات موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 2020 للتنسيق واختبار القدرات.. الرابط وكيفية التسجيل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز