السبت 27 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي من المتوقع لها أن تكون نارية بين الفريقين.



 

ويلتقي الزمالك والاتحاد السكندري، في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويأتي لقاء الزمالك والاتحاد السكندري، هو الثاني بالنسبة لأبناء ميت عقبة، بعد عودة مسابقة الدوري العام الذي توقف فيروس كورونا الطويل.

 

وخاض الزمالك مباراة مهمة أمام المصري تمكن من الفوز فيها بهدف نظيف، حيث وصل إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة مؤقتًا، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

 

ويعتمد أبناء ميت عقبة في الدوري العام على التحضير لمباريات دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في أواخر سبتمبر، حيث يواجه الأبيض فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة، وذلك بعد فقدان الأمل عمليًا في الدوري في ظل تصدر الأهلي برصيد 49 نقطة.

 

ويتساءل البعض عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء غد، الاثنين 10 أغسطس 2020، من ملعب برج العرب.

 

أما القناة التي ستذيع المباراة فهي قناة أون تايم سبورت "ONTIME SPORT" على القمر الصناعي نايل سات.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، وفي الوسط فرجاني ساسي ومحمد حسن، وأمامهما أحمد سيد زيزو وحسام أشرف وإسلام جابر، وفي الهجوم مصطفى محمد.