عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهام صالح وقناة الأهلي يتصدران "تويتر"

تصدرت الإعلامية سهام صالح وبرنامجها "البيت الكبير" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للمرة الثانية منذ انطلاق قناة الأهلي عقب تطويرها منذ أيام.



 

وأبدى رواد "تويتر" إعجابهم بأدائها وبالحلقة التي استضافت فيها الفنان بيومي فؤاد، وعلقت سهام- عقب الحلقة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- قائلة: "بجد استمتعت بلقائي مع الفنان الكبير بيومي فؤاد ببرنامج البيت الكبير.. ونتمنى منكم مزيدًا من الدعم والمساندة يا جمهور الأهلي العظيم".

 

وكانت بوادر المنافسة قد ظهرت بين الناديين الأهلي والزمالك، وتصدرت القناة ومذيعيها موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب انطلاقتها من أيام.

 

وتصدر هاشتاج "سهام _صالح_الأهلي " مصحوبا بصور الإعلامية سهام صالح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب انطلاق القناة بإطلالة جديدة وعدد من البرامج كان أبرزها برنامج "البيت الكبير" وتقدمه سهام صلاح.

 

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي ما بين مشيدة بأدائها والبعض الآخر أثنى على جمالها، إلى جانب ذلك شن جماهير الزمالك وقتها هجوم على القناة، فبخلاف الهاشتاج السابق تصدر أيضا موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج مسيء لقناة الأهلي ويتهكم على تطويرها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز