عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الآن.. تردد قناة الأهلي الجديد hd على نايل سات.. برامج وفقرات القناة

قناة الأهلي
قناة الأهلي

انطلقت في الساعات القليلة الماضية قناة النادي الأهلي ببثها الجديد عبر  القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد أعمال التطوير.  ويواصل الكثير من عشاق القلعة الحمراء عمليات البحث على تردد القناة الجديد، من اجل متابعة برامجها ومشاهدة مباريات النادي الأهلي القديمة التي اعتادت القناة على اذاعتها. 



 

تردد قناة النادي الأهلي

 

ويأتي تردد قناة النادي الأهلي على النايل سات 12341 لتقنية الـHD و11747 لتقنية  الـSD. 

قناة الأهلي الجديدة

وبدأت قناة النادي الأهلي البث التجريبي بعد تطويرها بأغنية «نادي القرن» حيث تستعد القناة لتقديم خريطة برامجية متميزة تلبي طموحات الجماهير الأهلي وعشاق القلعه الحمراء في كل مكان.

وكان من المقرر ان تنطلق القناه في منتصف شهر يوليو الماضي لكن قررت ادارة القلعه الحمراء بتاجيل موعد انطلاق قناة الأهلي لأجل غير مسمي بسبب عدم الانتهاء من التجهيزات الفنية والتقنية والاتفاق مع فريق العمل والهيكلة الإدارية الخاصة بالمذيعيين ومقدمي البرامج، بعد انطلاقها أمس.

 

خريطه برامج قناه النادي الاهلي الجديدة

 

وتستعد قناة النادي الاهلي لتقديم برنامج صباحي يومي يقدمه كل من كريم كوجاك ونهاوند سري يتم بثه من داخل نادي القلعه الحمراء حيث تم تجهيز إستديو خاص بمقر الأهلي للبرنامج الصباحي.

وسوف تقدم القناة ايضا برنامج  يذاع يوميا يسمي 6و دقيقه وهو البرنامج الذي بات مشهورا باسم 6-1 نسبة للمباراة الشهيرة التي فاز فيها الأهلي بنفس النتيجة على الزمالك عام 2002.

وبرنامج "ملك وكتابة" بعد تطويره وسوف يقدمه كلا من عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي و برنامج خط أحمر سيكون بين برامج القناة في الفترة المقبلة لكن سيكون متخصص بمواقع التواصل الاجتماعي وسيتم بث الجزء الأكبر منه. 

كما قررت القناة إطلاق برنامج باسم "تريند" يقدمه أمير هشام فضلا عن الاحتفاظ ببرنامج للرياضات الأخرى وبرنامج للمواهب الصغيرة عبر منصات القناة على الإنترنت.

وسوف يكون برنامج رئيسي للقناه تحت اسم "البيت الكبير" ولكن لم يتم الاستقرار حتي الان علي مقدميه. ومن المتوقع ان تتفاوض إدارة القناة مع الإعلامي تامر أمين لتقديم برنامج "التوك شو" بعد اعتذار معتز الدمرداش.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم، استعداداته لخوض غمار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ودوري أبطال افريقيا، بمالاقاة فريق الجونة في الخامسة من مساء اليوم وديًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز