السبت 8 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيديو.. أحمد عز يفاجئ الجمهور بموهبة الغناء

كشف الفنان أحمد عز عن موهبة الغناء لديه، عندما فاجأ جمهور مسرحيته "علاء الدين" بالغناء على المسرح من دون موسيقى، ليكشف موهبة أخرى غير معروفة عنه.



 

وظهر أحمد عز وهو يغني أغنية المطربة القدير عزيزة جلال "بتخاصمني حبة" خلال عرضه المسرحية، لينال تصفيقا حارا من الجمهور.

 

يذكر أن مسرحية "علاء الدين" للفنان أحمد عز استأنفت عروضها الجماهيرية، بعد توقف أكثر من خمسة أشهر بسبب جائحة كورونا، وبسبب الإقبال الكبير على المسرحية خلال أيام العيد، نظمت إدارة المسرح حفلين يوميا (ماتينيه وسواريه) لاستيعاب ما يمكن من طلبات الحجز في ظل الالتزام بنسبة الإشغال المسموح بها في المسرح وهي 25%.

 

وقررت الإدارة فتح باب الحجز للأسابيع التالية مع استمرار الإجراءات الاحترازية المشددة التي يتم تطبيقها في المسرح المجهز بكافة وسائل وأدوات الوقاية الصحية والتعقيم.

 

يشار إلى أن المسرحية يشارك في بطولتها محمد ثروت وتارا عماد وسامي مغاوري وهشام إسماعيل وكريم عفيفي ومحمد جمعة ومن إخراج مجدي الهواري.

 

وفي سياق آخر، يستأنف أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، تصوير مشاهدهما في فيلم "كيرة والجن 1919"، الخاصة بمصر قبل تصوير المشاهد الخارجية بجنوب إفريقيا، والتي قد تستمر لثلاثة أسابيع.

 

ويرصد الفيلم حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويستعرض واقع المجتمع المصري فترة الاحتلال الإنجليزي وحتى عام 1924، كاشفًا عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

 

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب الروائي أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويعد الفيلم هو التعاون الخامس الذي يجمع بين الثنائي.

 

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وروبي، سيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

كما ينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "العارف: عودة يونس"، بعدما انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده بالكامل.

 

الفيلم يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، كل من أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وتدور أحداثه الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.