الأربعاء 30 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

 أحمد الشيخ يتحدث عن.. قدرات فايلر و سبب إطالة شعره

كشف أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي عن الصفات المشتركة بين السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق مع إيهاب جلال مدربه السابق في مصر المقاصة، مشيرًا أن السويسري أكتشف قدرته على القيام بالواجب الدفاعي.



 

وتحدث الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي "الأهلي" قائلًا:"هناك شبه في أسلوب وطريقة رينية فايلر وإيهاب جلال مدربي السابق بعض الشيء في بعض الأساليب".

 

وتابع:" لعبت في مركز 8 مع فايلر في المباراة التي لعبناها بعد فترة التوقف، وفايلر فوجئ بقدرتي على الدفاع، وأيضًا إيهاب جلال اكتشف قدرتي على قطع الكرات من خلال الإحصائيات".

 

وأعرب الشيخ أن فايلر يحسن التعامل مع اللاعبين موضحًا:" فايلر يستطيع التعامل مع كافة اللاعبين وذكي للغاية في هذا الجانب، ويحاول أيضًا الاستفادة من كل لاعب في الفريق".

 

وكشف الشيخ كواليس مفاوضات الزمالك معه قبل الانضمام للأهلي قائلًا:"نادي الزمالك تفاوض معي خلال الموسم الأول لي مع مصر المقاصة، ولكن إصابتي عركلت المفاوضات حينها".

 

وأضاف:"بعد عودتي من الإصابة قدمت أداء جيد ومن ثم بدأت مفاوضات الأهلي معي، وتحدثوا مع محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة ثم استمر التفاوض لفترة طويلة مع حدوث بعض المشاكل".

 

وأردف: "قمت بالتأثير على إدارة المقاصة لإقناعهم بالانضمام للأهلي، وهم أصحاب فضل كبير عليّ وسبب وجودي في القلعة الحمراء".

 

وتحدث الشيخ عن الانضمام للأهلي قائلًا: "لم أنم لمدة يومين قبل الانضمام للأهلي، ولم أكن أصدق أن الأمر تم، كنت أشعر برهبة غير طبيعية، شعرت أنني طائر".

 

وتذكر الشيخ قائلًا:" بعد التوجه للأهلي دخلت غرفة الملابس استقبلني عم حارس وهناك ناس لا يعرفهم الكثيرين من عمال ومدربين هما السبب في أي بطولة نحققها، شاهدت تاريخ بعيني، والتعامل معهم مختلف للغاية وساعدوني على تجاوز الرهبة سريعًا".

 

 

وأختتم أحمد الشيخ تصريحاته موضحًا سبب تغيير شكل شعره خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "بعد بداية انتشار فيروس كورونا قررت عدم الذهاب إلى الحلاق للمزيد من الحرص والوقاية، ومن ثم بعد العودة لتدريبات الفريق، قمت باتخاذ قرار أنني لن أحلق شعري إلا بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا".