الجمعة 7 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف علي موعد مباراة الزمالك اليوم ضد دجلة الودية والقنوات الناقلة

يلتقى الزمالك مع وادى دجلة فى الودية الثالثة له استعدادا لاستئناف مبارياته محليا وافريقيا ، تقام المباراة باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى تمام الساعة ٨ مساءً .



 

مباراة الزمالك ضد دجلة في ثالث الوديات

وتعتبر هذه المباراة الثالثة للقلعة البيضاء بعدما خاض عناصر الفريق الأول مباراتين من قبل الأولى كانت أمام فريق سموحة وإنتهت بفوز الزمالك بخماسية لهدف والثانية أمام فريق بيراميدز  وإنتهت بفوزهم بهدف دون رد من الفريق الأبيض .

 

وستلعب المباراة مكونه من ٤ أشواط على أن يكون الشوط الواحد منهم مدتن ٣٠ دقيقة 

 

القنوات الناقلة

   (zamalek tv  / on time sport)

 

حيث قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  تعديل موعد عودة الفريق للتدريبات عقب نهاية معسكر الإسكندرية والذي استمر لمدة أسبوعين استعدادا لعودة النشاط الرياضي

 

وبعد راحة ٤٨ ساعة خاض الفريق مرانه امس في ملعب النادي بميت عقبة  استعدادا لمواجهة وادي دجلة اليوم ، ومن المقرر أن يبدأ الفريق معسكرا جديدا في الإسكندرية  غدا تتخلله مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بملعب الجيش ببرج العرب

 

 وكانت قد أعلنت اللجنة الخماسية المسيرة لشؤون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجانيني، اليوم الثلاثاء، تقديم موعد عودة استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

الدوري المصري كان قد توقف في منتصف مارس الماضي، عل إثر انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، ليضطر اتحاد الكرة معه، لإيقاف تدريبات الأندية، بناءً على قرارات الحكومة.

 

وعادت رئاسة الوزراء المصرية لإعلان قرار رفع إيقاف النشاط الرياضي عن الأندية في أواخر يونيو الماضي، على أن تستأنف المباريات في أغسطس المقبل.

اللجنة الخماسية قررت تعديل موعد استئناف المنافسات من 7 أغسطس، ليتقدم 24 ساعة، وينطلق في 6 أغسطس المقبل، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، نظرًا لارتباطها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، مما استدعى تقديم موعد المباريات التي كانت من المقرر إقامتها في يوم الانتخابات 11 و12 أغسطس.

 

وأوضح حسام الزناتي؛ رئيس لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة، أن المسابقة ستستأنف في 6 أغسطس بمباراة واحدة فقط من المباريات المؤجلة، مشيرًا إلى أنه من المقرر الإعلان عن جدول المباريات فور وصول الموافقات الأمنية المطلوبة.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، يليه المقاولون العرب بـ33 نقطة، ثم بيراميدز بـ32 نقطة، ورابعًا  الزمالك بـ28 نقطة.